رياضة

هيثم عرابي مُعلقا على زيارة الخطيب لـ«أحمد رفعت»: «عمره ما غاب عن الواجب»

عبر هيثم عرابي، المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر، عن شكره وامتنانه الكامل لمحمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على زيارته أحمد رفعت، صباح اليوم الجمعة، في المستشفى الذي يتواجد فيه بالقاهرة بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها مؤخرًا.

وكتب هيثم عرابي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «تشرفنا اليوم بزيارة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي وأسطورة الكرة المصرية، بزيارته لأحمد رفعت في المستشفى والاطمئنان عليه».

وأضاف: «حقيقي الكابتن عمره ما غاب عنه الواجب والأصول.. شكرا يا كابتن وشكرا لكابتن أسامة حسني.. إن شاء الله نيجي النادي الأهلي المرة الجاية ومعانا رفعت».

زيارة الخطيب لأحمد رفعت

وحرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على زيارة أحمد رفعت، لاعب فيوتشر الذي يتواجد في أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة؛ بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز.

واطمأن رئيس الأهلي على الحالة الصحية لمهاجم فيوتشر والتي تحسنت كثيرًا عن سابقها، وأكد على دعمه ومساندة النادي للاعب، وتمنى له الشفاء العاجل والعودة لأسرته وناديه ومحبيه.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر لعملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى