خارج الحدود

هيئة التجارة البريطانية: وقوع حادث بحري بالقرب من السواحل الصومالية

أعلنت هيئة التجارة البحرية البريطانية، اليوم السبت، عن تلقيها تقريرًا بشأن وقوع حادث يتعلق بمركب صغير وسفينة بحرية تجارية على بعد 780 ميلًا من الصومال.

وأضافت الهيئة في تقرير نشرته عبر منصة التواصل الاجتماعي «إكس»، أنها تلقت بلاغًا عن وقوع حادث يتعلق بإحدى المراكب الصغيرة وسفينة شحن على بعد ما يقرب من 780 ميلًا شرق الهافون في الصومال.

وأردفت الهيئة في تقريرها، أن السلطات المعنية تحقق في الأمر، موجهة تحذيرًا ونصحًا، إلى كافة السفن بالعبور بحذر والإبلاغ عن أي نشاط مشبوه في منطقة القريبة من سواحل هافون بالصومال.

أمبري تتلقى بلاغًا عن تبادل لإطلاق النار

وفي سياق متصل، أعلنت شركة أمبري البريطانية للأمن البحري، اليوم السبت، عن وقوع تبادل لإطلاق النار بين ناقلة بضائع، وزورق عسكري جنوب شرق صلالة.

وحسبما نقلت فضائية «القاهرة الإخبارية»، فإن الشركة تلقت بلاغًا عن وقوع تبادل لإطلاق النار بين ناقلة بضائع وزورق حربي، جنوب شرق منطقة صلالة بسلطنة عمان.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى