رياضة

هل ينجح الاتحاد في كسر عقدته أمام الهلال بالسوبر السعودي؟

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة لمواجهة نظيره الهلال، مساء يوم غدًا الخميس، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر السعودي.

موعد مباراة الاتحاد والهلال في السوبر السعودي 

ويلتقي الاتحاد مع نظيره الهلال، مساء يوم غدًا الخميس، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك على ستاد محمد بن زايد بالإمارات العربية المتحدة.

عقدة الاتحاد أمام الهلال

ويعاني فريق الاتحاد من عقدة تاريخية أمام الهلال، حيث لم يحقق الفوز عليه منذ 16 ديسمبر 2021، وذلك عندما فاز بهدفين دون رد في الدوري السعودي. 
ومنذ ذلك الحين، تعرض الاتحاد للهزيمة في 9 مباريات وتعادل مرة واحدة في مختلف المسابقات بين الفريقين.
ويشكل البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الهلال عائقًا كبيرًا أمام فريق الاتحاد، حيث لم يتعرض لأي هزيمة أمامه في أي مناسبة. 
وحقق جيسوس الفوز على الاتحاد في ولايته الأولى في موسم 2018-2019 في مناسبتين، وتمكن من الفوز في 5 مباريات أخرى في ولايته الثانية، ليصل إجمالي انتصاراته على الاتحاد إلى 7 مباريات.

أرسنال يكسر عقدته أمام مانشستر سيتي

ويتطلع فريق الاتحاد إلى كسر هذه العقدة وتحقيق الفوز على الهلال في المباراة النهائية لكأس السوبر السعودي. 
ويأمل الفريق أن يسير على خطى الأندية الأوروبية الكبرى التي تمكنت من كسر العقدات أمام منافسيها خلال الموسم الحالي، مثل فوز أرسنال على مانشستر سيتي.
ونجح فريق أرسنال في تحقيق الفوز على نظيره مانشستر سيتي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما قي الدور الأول في مسابقة الدوري. 
وبهذا الفوز نجح أرسنال من فك عقدته أمام مانشستر سيتي التي دامت 9 سنوات، حيث كان آخر فوز له في 21 ديسمبر 2015.

كيف تأهل الاتحاد والهلال للمباراة النهائية؟

ونجح الاتحاد السعودي في تأهله للمباراة النهائية بعد تغلبه على فريق الوحدة بنتيجة 2-1، بينما تأهل الهلال بعد الفوز على النصر بنتيجة 2-1 ايضًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى