رياضة

هالاند يقود مانشستر سيتي بمواجهة نيوكاسل في كأس الاتحاد الإنجليزي

أعلن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي عن تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة نظيره نيوكاسل يونايتد، بعد قليل، وذلك ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي.

وجاء تشكيل الفريق على النحو التالي: حراسة المرمى: أورتيجا، خط الدفاع: جفارديول، دياز، أكانجي، ووكر، خط الوسط: رودريجو، كوفاسيتش، برناردو، خط الهجوم: فودين ، هالاند، دوكو.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيوكاسل يونايتد، ضيفًا على نظيره مانشستر سيتي، في المباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم السبت، لحساب ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل في كأس الاتحاد الإنجليزي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة مانشستر سيتي ضد نظيره نيوكاسل، في كأس الاتحاد الإنجليزي، في تمام السابعة والنصف من مساء اليوم السبت.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل في كأس الاتحاد الإنجليزي

وتُذاع مباراة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل يونايتد، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، المالك الحصري لمباريات كأس الاتحاد الإنجليزي في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، ويعلق على مجريات المباراة المُعلق عصام الشوالي.

مانشستر سيتي يصطدم بريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

في سياق آخر، أسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا التي أقيمت في مدينة «نيون» السويسرية، عن مواجهات نارية في دور الـ8 من المسابقة الأوروبية.

وتأهل للدور ربع النهائي، كل من «ريال مدريد الإسباني، أتلتيكو مدريد الإسباني، مانشستر سيتي الإنجليزي، أرسنال الإنجليزي، بروسيا دورتموند الألماني، برشلونة الإسباني، بايرن ميونخ الألماني، باريس سان جيرمان الفرنسي».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى