رياضة

نكشف سبب ارتداء إمام عاشور واقي للرأس في مران الأهلي اليوم

ظهر إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرتديًا واقي للرأس، في مران الفريق الأحمر صباح اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في 16 فبراير الجاري، لحساب منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

سبب ارتداء إمام عاشور لواقي الرأس 

إمام عاشور، ويأتي ارتداء إمام عاشور لواقي الرأس، للوقاية من أي ارتطامات، بعد الإصابة التي تعرض لها بارتجاج في المخ، في مران منتخب مصر، وعلى إثرها دخل إلى المستشفى، وتغيب عن مباراة الكونغو في بطولة كأس أمم إفريقيا.

نكشف سبب ارتداء إمام عاشور واقي للرأس في مران الأهلي اليوم

إمام عاشور يُعلق على إصابته

إمام عاشور، لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم، والنادي الأهلي، علق على الإصابة التي تعرض لها في الرأس خلال مران المنتخب الوطني استعدادًا لمواجهة الكونغو الديمقراطية.

وكتب «عاشور»، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «الحمد الله على كل شيء أنا كنت بين الحياة والموت، شوفت حاجات امبارح يا رب ما يكتبها على حد، وبشكر كل واحد كان جمبي».

نكشف سبب ارتداء إمام عاشور واقي للرأس في مران الأهلي اليوم

إصابة إمام عاشور في مران المنتخب

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن إصابة اللاعب إمام عاشور، لاعب خط وسط منتخب مصر، بارتجاج في المخ خلال تدريبات المنتخب، ونقله إلى المستشفى، وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة للاطمئنان عليه، وهي الإصابة التي تهدد بقاء اللاعب مع المنتخب في تصفيات أمم إفريقيا 2023.

وكتب الاتحاد المصري لكرة القدم، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»: تعرض إمام عاشور لاعب منتخب مصر لإصابة بالرأس خلال تدريب المنتخب اليوم، وتم التعامل الفوري عن طريق الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة محمد أبو العلا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى