رياضة

نصف ساعة سلبية في مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

سيطر التعادل السلبي على أول نصف ساعة من مباراة الأهلي ومازيمبي في المباراة المقامة بين الفريقين على ملعب تي بي مازيمبي في الكونغو، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا 2023-2024.

وشهدت النصف ساعة الأولى من المباراة عرضية لعلي معلول داخل منطقة جزاء فريق مازيمبي، من ركلة ركنية من جهة اليمين، لمسها مدافع الفريق الكونغولي لتصل إلى وسام أبو علي يسار منطقة الجزاء وداخل الستة ياردة ليسدد كرة مرت بجوار القائم الأيمن.

كما سدد لاعب فريق مازيمبي أوجستين تصويبة قوية من خارج منطقة جزاء النادي الأهلي لكنها كانت بعيدة عن المرمى، قبل أن يسدد لاعب مازيمبي كروة خطيرة على مرمي الأهلي تصدى لها شوبير ببراعة.

تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة مازيمبي

وجاء تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة مازيمبي على النحو التالي:

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: علي معلول – محمد عبدالمنعم – رامي ربيعة – محمد هاني.

خط الوسط: أكرم توفيق – أحمد نبيل – عمرو السولية.

خط الهجوم: رضا سليم- أحمد عبدالقادر – وسام أبو على.

موعد مباراتي الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

تقام مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي ومازيمبي، اليوم السبت في الكونغو، منذ الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة على ملعب مازيمبي.

بينما ستكون مباراة إياب نصف النهائي بين المارد الأحمر ومنافسه مازيمبي، في القاهرة يوم 27 أبريل الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

كما تُذاع مباراة النادي الأهلي وفريق مازيمبي الكونغولي، في نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا على شبكة قنوات «bein sport HD 1»، الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط.

حكم مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

يدير الحكم البوروندي باسيفيك ندابيها مباراة الأهلي ومازيمبي، في ذهاب دور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا في المباراة التي تقام بين الفريقين على ملعب مازيمبي، اليوم السبت.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى