رياضة

نجم الزمالك: والدي ووالدتي أهلاوية وشيكابالا أحرف من محمد صلاح

كشف سيد عبدالله “نيمار”، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تشجيع والده ووالدته للنادي الأهلي، كما أشار إلى اقتناعه بأن محمود عبدالرازق “شيكابالا”، قائد الفريق الأبيض, أحرف من محمد صلاح، نجم نادي ليفربول.

وقال سيد نيمار، خلال تصريحات تلفزيونية عبر شاشة قناة “إم بي سي مصر”: ” في اعتقادي الشخصي شيكابالا أحرف من محمد صلاح، وهذا لا يقلل من صلاح، فصلاح نجم كبير ومن أفضل لاعبي العالم حاليًا، وقدوة ومثل أعلى للاعبين المصريين”.

وأضاف نجم نادي الزمالك: “ زيزو أفضل لاعب في مصر حاليًا، وشيكابالا بالنسبة لنا أسطورة كبيرة، وأحد أمهر وأحرف اللاعبين داخل مصر وقارة إفريقيا”.

وأتم سيد نيمار حديثه قائلا: ” والدي ووالدتي للأسف أهلاوية ولكن حاليا أنا والزمالك أهم شئ لديهم وأخي زملكاوي متعصب”.

إبراهيم صلاح مديرا فنيا لفريق الزمالك مواليد 2003

وفي سياق متصل، أعلن نادي الزمالك بشكل رسمي، عن تعيين إبراهيم صلاح، مديراً فنياً لفريق كرة القدم مواليد 2003، خلفاً لسامح إسماعيل، الذي قدم اعتذاره عن تدريب الفريق.

وكشف محمد حلمي، رئيس قطاعات الناشئين بنادي الزمالك، عن بدء إبراهيم صلاح لاعب نادي الفريق الأبيض السابق، مهام عمله كمدير فني لفريق شباب القلعة البيضاء مواليد 2003، بداية من اليوم الخميس.

وكان إبراهيم صلاح قد رحل عن قيادة الفريق في شهر ديسمبر من العام الماضي، وقرر مسؤولو الفريق الأبيض عودة إبراهيم صلاح بعد استقالة سامح إسماعيل، المدير الفني السابق لفريق مواليد 2003.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى