رياضة

نجم الأهلي السابق يكشف الموعد المناسب لضم أبو جبل، وبديل محمد الشناوي

تحدث أحمد رضوان لاعب النادي الأهلي السابق، عن قرار مسؤولي القلعة الحمراء بشأن التعاقد مع محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي وذلك من أجل تعويض محمد الشناوي الذي تعرض للإصابة مع منتخب مصر في أمم إفريقيا 2023.

وقال «رضوان»، خلال  تواجده في برنامج «صباحكو رياضة»، المذاع عبر إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه نجلاء حلمي: «إذا كان الأهلي يريد ضم محمد أبو جبل، كان لا بد ضمه عقب بطولة إفريقيا الماضية، أو بعد رحيله من نادي الزمالك قبل الانضمام للبنك الأهلي».

وتابع نجم الأهلي السابق: «بالطبع الأهلي سيفقد محمد الشناوي لفترة طويلة، ولكن هناك مصطفى شوبير يستطيع أن يشارك، ولا بد من أن يحصل على فرصة كاملة في المشاركة، مصطفى محتاج فرصة واحدة لإثبات نفسه، وهناك أيضا حمزة علاء من الحراس الواعدين، ولا بد من أن يشارك خاصة وأنه سيمثل منتخب مصر في الأولمبياد».

تفاصيل جديدة في إصابة محمد الشناوي حارس الأهلي

وفي سياق متصل، كشف الإعلامي سيف زاهر تطورات جديدة بشأن إصابة نجم الأهلي محمد الشناوي والمدة المتوقعة لغيابه عن الملاعب.

وكتب سيف زاهر عبر فيسبوك: «أقل حاجة 3 شهور والشد العصبي يتسبب في هذه الإصابات» وأن أحد أطباء جراحة العظام والإصابات تتحدث عن إصابة محمد الشناوي والمدة المتوقعة لغيابه عن الملاعب.

وفي وقت سابق، أكد رضا عبدالعال محلل برنامج «البريمو» أن محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي ومنتخب مصر يعاني من الإصابة قبل مشاركة منتخب الفراعنة في بطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار.

وقال رضا عبدالعال، إن محمد الشناوي واضح عليه أنه يعاني من إصابة قوية قبل انطلاق مشوار منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار ومباراة غانا الثانية في دور المجموعات افضل دليل على ذلك.

وتابع: «ما علمته أن محمد الشناوي مصاب من قبل انطلاق أمم إفريقيا ولكن الجهاز الفني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا يفضل الاعتماد عليه في مركز حراسة المرمى».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى