خارج الحدود

“نتنياهو” يصدق على خطط العملية العسكرية في رفح الفلسطينية

ذكر مكتب رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الجمعة، إن رئيس الوزراء عقد جلسة لمجلس الحرب، صدق بعدها على خطط العملية العسكرية لاجتياح رفح الفلسطينية، حسبما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية. 

الاحتلال يمنع الفلسطينيين من دخول المسجد الأقصى في الجمعة الأولى من رمضان
 

وفي صباح الجمعة الأولى من شهر رمضان، أغلقت قوات الاحتلال جميع محاور الطرق المؤدية إلى البلدة القديمة والمسجد الأقصى، ومنعت قوات الاحتلال  مئات الفلسطينيين من دخول القدس بذريعة عدم حصولهم على تصاريح للوصول إلى الأقصى.

وكانت قوات الاحتلال قد نصبت الحواجز الحديدة في شوارع القدس لمنع المصلين من الوصول للمسجد الأقصى، وذلك رغم اجتياز عشرات الفلسطينيين لحاجز بيت لحم في الشمال، كما أضافت أن الهلال الأحمر الفلسطيني 9أن قوات الاحتلال تمنع جميع طواقم الإسعاف بكافة المؤسسات الطبية في القدس من الدخول للمسجد الأقصى.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى