خارج الحدود

نتنياهو: مستعدون للتعامل مع السيناريوهات الإيرانية دفاعيًا وهجوميًا

قال رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم السبت، إن الأنظمة الدفاعية الإسرائيلية منتشرة، موضحًا أن إسرائيل مستعدة لأي سيناريوهات سواء في الدفاع أو الهجوم.

وأوضح رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو خلال مؤتمر صحفي، أن إسرائيل مستعدة لأي استهداف مباشر من قبل إيران، مؤكدًا أنه خلال السنوات الأخيرة حتى الأسابيع الأخيرة كانت إسرائيل تستعد لاحتمال وقوع هجوم إيراني على إسرائيل.

 

بدء الهجوم الإيراني

ويذكر أن تقارير أمريكية إعلامية أظهرت، اليوم السبت، قيام إيران بشن هجوم على إسرائيل باستخدام العشرات من الطائرات المسيرة والتى تحركت باتجاه الأجواء الجوية الإسرائيلية.

وحسبما نقلت فضائية القاهرة الإخبارية عن وسائل إعلام أمريكية، فإن إيران أطلقت سربًا من الطائرات بدون طيار باتجاه إسرائيل، ولا يزال السرب موجودًا في الأجواء الإيرانية.

في الوقت ذاته، أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية، أن مسؤولين إسرائيليين يؤكدون إطلاق عشرات الطائرات المسيرة باتجاه إسرائيل ويجرى مراقبتها.

وأوضحت وسائل إعلام، أن هناك تعليمات من الحكومة الإسرائيلية تضمنت الدخول إلى ملاجئ أكثر حماية من الصواريخ الدقيقة، موضحًة أن عشرات الطائرات المسيرة الإيرانية أطلقت من إيران وفي طريقها لإسرائيل وقد تستغرق ساعات للوصول.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى