رياضة

نتائج قرعة الدوري التمهيدي لأمم إفريقيا بالمغرب 2025

أسفرت قرعة الدور التمهيدي للتصفيات المؤهلة للنسخة المقبلة من كأس أمم إفريقيا التي ستُقام في المغرب عام 2025، والتي أُقيمت في مصر الاتحاد الإفريقي في القاهرة، على النتائج التالية: 

نتائج قرعة الدوري التمهيدي لأمم إفريقيا

الصومال ضد إسواتيني ساو

 ساو تومي وبرينسيبي ضد جنوب السودان 

تشاد ضد موريشيوس

جيبوتي ضد ليبيريا

وتُقام المباريات بنظام الذهاب والإياب، في الفترة من 18 إلى 26 مارس المقبل، وخلال فترة التوقف الدولي المقبلة.

قرعة الدوري التمهيدي لأمم إفريقيا بمشاركة 8 منتخبات

وأُقيمت قرعة الدور التمهيدي للتصفيات المؤهلة للنسخة المقبلة من كأس أمم إفريقيا التي ستُقام في المغرب عام 2025، في تمام الثانية من ظهر اليوم الثلاثاء، في مقر الـ «كاف» بالقاهرة.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، قد أعلن مساء أمس الاثنين، في بيانًا رسميًا، موعد إجراء قرعة الدور التمهيدي لبطولة كأس الأمم الإفريقية، وأشار «كاف»، في بيانه إلى مقر القرعة، والتي تنعقد في مصر.

وأوضح الاتحاد الإفريقي، أن قرعة الدور التمهيدي ستُقام بمشاركة 8 منتخبات، وهم الأقل ترتيب في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم، وهم: «الصومال وجيبوتي وسان تاومي وتشاد وموريشيوس وجنوب السودان وليبيريا وإسواتيني».

وتقرر أن تستضيف المغرب، نسخة كأس الأمم الإفريقية المقبلة 2025، للمرة الثانية بعدما احتضنت النسخة الـ 16من البطولة، والتي كانت في 1988.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى