رياضة

نادي سيراميكا يعلن إصابة محمد شكري بقطع في الرباط الصليبي

أعلن نادي سيراميكا عن إصابة محمد شكري الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وأثبتت الأشعة إصابة شكري بقطع في الرباط الصليبي، خلال مباراة الفريق ضد المصري البورسعيدي، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز.

ويخضع محمد شكري خلال أيام، لعملية جراحية تمهيداً لبدء البرنامج التأهيلي والعودة إلى الملاعب في أقرب وقت.

والجدير بالذكر أن الأهلي قد أخطر في وقت سابق نادي سيراميكا كليوباترا بتفعيل بند أحقية الشراء لاستعادة محمد شكري مقابل 9 ملايين جنيه، وذلك وفقًا لعقد انتقال اللاعب من الأهلي إلى سيراميكا قبل موسمين.

انتقال شكري من الأهلي لسيراميكا 

وانتقل محمد شكري من الأهلي إلى سيراميكا كليوباترا مطلع موسم 2022-2023 بعد نهاية إعارته لصفوف سموحة، ضمن صفقة انتقال شادي حسين إلى الأحمر، إذ لعب شكري مع سيراميكا هذا الموسم 21 مباراة في مختلف البطولات، سجل خلالها هدفين.

تابع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى