رياضة

ميدو لرئيس توتنهام: لا تكرر قصة صلاح وتعاقد مع مرموش

نصح أحمد حسام ميدو لاعب توتنهام السابق ومنتخب مصر، دانيال ليفي رئيس نادي توتنهام الإنجليزي، بالتعاقد مع نجم آنتراخت فرانكفورت الألماني عمر مرموش خلال فترة الانتقالات الجارية.

وقال ميدو عبر حسابه الرسمي على “إكس”: عندما كان صلاح يلعب مع بازل نصحت إدارة توتنهام بالتعاقد معه ولكنهم لم يسمعوا لي أبداً، الآن أنا أنصحهم بالتعاقد مع عمر مرموش، سيكون تعاقدا عظيما للنادي ومناسبا لأسلوب إنجي سواء كجناح أيمن أو أيسر .. من فضلك ليفي تعاقد معه.

وكانت تقارير صحفية ربطت النجم المصري عمر مرموش، بالدخول ضمن دائرة اهتمامات نادي توتنهام للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات القادمة.

مرموش يسجل في مرمى أوجسبورج من انفراد

حسم فريق أوجسبورج، الشوط الأول متقدمًا على أصحاب الضيافة بهدف نظيف، سجله روبن فارجاس بالدقيقة “13”، وتمكن فريق فرانكفورت، من العودة في النتيجة بثلاثية رائعة سجلها كل من؛ فارس شايبي وهوجو وعمر مرموش في الدقائق التالية على الترتيب “55 و61 و95” من عمر الشوط الثاني.

وبصم عمر مرموش، على هدف فرانكفورت الثالث في شباك أوجسبورج بعد مجهود فردي رائع بالدقيقة الخامسة من الوقت الإضافي للشوط الثاني.

وجاء هدف مرموش، بمجهود فردي حيث استخلص الكرة من لاعب أوجسبورج في وسط الملعب وانطلق مسرعًا نحو المرمى وسجل الكرة بنجاح.

ويأتي فريق فرانكفورت، في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 45 نقطة بعد الفوز اليوم على حساب أوجسبورج.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى