رياضة

ميدو: الأهلي وضع قدما ونصف بنهائي دوري الأبطال بعد التعادل السلبي مع مازيمبي

عبر الإعلامي أحمد حسام ميدو عن سعادته الكبيرة بتعادل الأهلي سلبيًا أمام مازيمبي، والتي جمعتهما على ملعب الأخير، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الجاري 2023/2024.
وقال ميدو في تصريحات عبر برنامجه “الريمونتادا” المذاع عبر فضائية “المحور”: “الأهلي تعادل سلبيًا في ملعب صعب جدًا أمام مازيمبي، ومن الممكن أن يقول البعض إن المباراة سهلة ولكنها الأمر عكس ذلك تمامًا”.

وأكمل “لتعادل سلبيًا  في ملعب مازيمبي مهما كان مستوى الفريق أمر رائع للغاية، الملعب صعب للغاية ومن الصعب الخروج منه بنتيجة جيدة والأهلي تعامل بشكل جيد.

وتابع: ” لا أحب أن أبارك للأندية المصرية في حال تحقيق التعادل ولكن في تلك الحالة يجب أن أنا أبارك للنادي الأهلي على التعادل في تلك المباراة الهامة”.

وأتم: “الأهلي يستطيع أن يبني على نتيجة مباراة الذهاب في العودة بالقاهرة، والملعب سيكون ممتلئا بالجماهير بعد السماح بـ 50 ألف مشجع في استاد القاهرة، والفارق الفني ما بين الفريقين كبير، والأهلي قادر على تخطي مازيمبي وينتظر الفائز من الترجي وماميلودي صن داونز.

واختتم ميدو: “الأهلي بعد تعادل اليوم أمام مازيمبي وضع قدما ونصف في نهائي دوري أبطال أفريقيا”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى