رياضة

موعد مباراة ريال مدريد وريال مايوركا والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وريال مايوركا والقنوات الناقلة، يبحث عشاق كرة القدم الإسبانية عامة، ومشجعي ريال مدريد بشكل خاص عن موعد مباراة ريال مدريد المقبلة في الدروي الإسباني.

ويواجه ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني نظيره ريال مايوركا ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الإسباني.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 75 نقطة من 30 مباراة فاز في 23 مباراة وتعادل 6 مباريات وخسر مباراة وحيدة.

بينما يقع ريال مايوركا المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 31 نقطة من 30 مباراة، فاز في 6 مباريات وتعادل في 13، وتلقى الهزيمة في 11 مباراة.

موعد مباراة ريال مدريد ومايوركا في الدوري الإسباني

ويلتقي نادي ريال مدريد مع نظيره ريال مايوركا اليوم السبت، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب « مايوركا».

 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال مايوركا في الدوري الإسباني

وتُذاع مباراة فريقي ريال مدريد وريال مايوركا في الدوري الإسباني عبر شاشة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى