رياضة

موعد مباراة النصر وضمك في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر وضمك في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي لمواجهة نظيره ضمك، في المباراة المنتظرة التي ستجمع الفريقين، مساء اليوم الجمعة، لحاسب منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2024.

ويبحث عشاق وجماهير النصر السعودي عن معرفة الموعد والقنوات الناقلة لمباراة فريقهم المنتظرة ضد ضمك، في اللقاء الذي سيقام على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية «المحالة»، مساء اليوم الجمعة في الدوري السعودي.

موعد مباراة النصر ضد ضمك في الدوري السعودي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة النصر ضد ضمك، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر وضمك في الدوري السعودي للمحترفين

وتبث مباراة النصر ضد نظيره ضمك، عبر شبكة قنوات الرياضية السعودي SSC، الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي للمحترفين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتُذاع المباراة بالتحديد عبر قناة SSC Sports HD 1.

ملعب مباراة النصر ضد ضمك في الدوري السعودي

الدوري السعودي للمحترفين، وسيحتضن  ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية «المحالة»، مباراة الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر السعودي، ونظيره ضمك، مساء اليوم الجمعة في الدوري السعودي.

تشكيل النصر المتوقع لمواجهة ضمك في الدوري السعودي

ومن المتوقع أن يبدأ النصر المباراة أمام ضمك بالتشكيل التالي: «حارس المرمى: أوسبينا – خط الدفاع: أليكس تيليس – إيمريك لابورت – علي لاجامي – خط الوسط: عبد الله الخيبري – مارسيلو بروزوفيتش – أوتافيو – أيمن يحيى -خط الهجوم: ساديو ماني – عبد الرحمن غريب – كريستيانو رونالدو».

ترتيب الفريقين في الدوري السعودي للمحترفين

يحتل فريق النصر المركز الثاني في وصافة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 62 نقطة، جمعهم من 26 مباراة، حقق الفوز خلالها في 20 مباراة، وتعادل في مباراتين فقط، وتجرع الهزيمة في 4 مباريات.

على الجانب الآخر، يتواجد فريق ضمك في المركز الثامن، في ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 35 نقطة، جمعهم من 26 مباراة، حقق الفوز خلالهم في 9 مباريات، وتعادل في 8 مباريات، وتلقى الهزيمة في 9 مباريات.

موعد مباراة النصر وضمك في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى