رياضة

موعد مباراة المصري وطلائع الجيش في نصف نهائي كأس الرابطة والقنوات الناقلة

موعد مباراة المصري وطلائع الجيش في نصف نهائي كأس الرابطة والقنوات الناقلة، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، بنظيره طلائع الجيش، في مواجهة من العيار الثقيل، والتي ستجمع بينهما اليوم الثلاثاء، لحساب نصف نهائي كأس الرابطة. 

موعد مباراة المصري وطلائع الجيش في نصف نهائي كأس الرابطة

وتنطلق مباراة المصري البورسعيدي وطلائع الجيش، في الرابعة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء، في مواجهة مثيرة بين الفريق البورسعيدي وطلائع الجيش، لحساب منافسات نصف نهائي كأس رابطة الأندية المصرية للمحترفين. 

المصري

ملعب مباراة المصري وطلائع الجيش في نصف نهائي كأس الرابطة

ملعب المباراة، ويستضيف استاد برج العرب بالإسكندرية، القمة النارية بين المصري البورسيعيدي وطلائع الجيش، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 6 فبراير 2024. 

القنوات الناقلة لمباراة المصري وطلائع الجيش في كأس الرابطة 

القنوات الناقلة، وتُذاع مباراة المصري البورسعيدي، ونظيره طلائع الجيش، على شبكة قنوات «أون تايم سبورتس»، الناقل الحصري لمباريات كأس رابطة الأندية المصرية للمحترفين هذا الموسم.

المصري وطلائع الجيش في نصف نهائي كأس الرابطة 

ويدخل المصري البورسعيدي، بقيادة علي ماهر، المدير الفني للفريق البورسعيدي، مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة، بعد الفوز على فريق بيراميدز في المباراة الماضية بالدور ربع النهائي، والتي انتهت بثلاثية لهدف. 

علي ماهر

في المقابل، يدخل فريق طلائع الجيش، بقيادة عبد الحميد بسيوني، المدير الفني لفريق الطلائع، مباراة اليوم بعد التأهل من مباراة ربع النهائي على حساب فريق الجونة، بعد الفوز  بركلات الترجيح بنتيجة 6-5، بعد التعادل في الوقت الأصلي للمباراة بهدف لكل فريق. 

المصري يصرف مكافآت لتحفيز لاعبيه أمام طلائع الجيش

وحرص مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، على تحفيز لاعبيه، بمكافآت مجزية بعد التتويج باللقب، والفوز في مباراة اليوم لحجز تأشيرة التأهل إلى النهائي، في مباراة ستشهد عودة المصابين مثل فخر الدين بن يوسف، وتألق صلاح محسن، لاعب الأهلي المنضم حديثًا إلى الفريق البورسعيدي، والذى سجل وصنع في في مباراة المصري أمام بيراميدز. 

المصري يصعد إلى نصف النهائي على حساب بيراميدز

وقضى المصري على «طموح» بيراميدز بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف ويضرب موعدا مع طلائع الجيش في نصف نهائي الرابطة، في المباراة التي جمعت بينهما في ربع نهائي كأس رابطة الأندية المصرية للمحترفين.

وسجل الهدف الأول للمصري اللاعب ميدو جابر في الدقيقة 27 من عمر اللقاء وأضاف صلاح محسن الوافد الجديد الهدف الثاني في الدقيقة 75 من عمر اللقاء، واختتم كريم العراقي ثلاثية المصري في الدقيقة 85 من عمر اللقاء، بينما أحرز بيراميدز الهدف الوحيد في الدقيقة 90+3 عن طريق محمود جاد حارس النادي المصري بالخطأ في مرماه، لينتهي اللقاء بفوز المصري بثلاثية مقابل هدف.

موعد مباراة المصري وطلائع الجيش في نصف نهائي كأس الرابطة والقنوات الناقلة

تشكيل المصري المتوقع لمواجهة طلائع الجيش في كأس الرابطة

ومن المتوقع أن يخوض المصري البورسعيدي مباراة اليوم أمام طلائع الجيش، بتشكيل على النحو التالي: في حراسة المرمى: محمود جاد، في خط الدفاع: كريم العراقى – أحمد منصور – باهر المحمدي – عمرو سعداوي، وفي خط الوسط: عمرو موسى – امادو باه – ميدو جابر – إلياس الجلاصى – سمير فكري، وفي خط الهجوم: صلاح محسن. 

تشكيل طلائع الجيش المتوقع لمواجهة المصري بكأس الرابطة

ومن المتوقع أن يدخل فريق طلائع الجيش مباراة اليوم أمام المصري، بتشكيل على النحو التالي: في حراسة المرمى: عماد سيد، وفي خط الدفاع: عمرو طارق، فريد شوقي، خالد سطوحي، عبد الرحمن شيكا، وفي خط الوسط: حسن مجدي حسن، يسري وحيد، علي حمدي، وفي الهجوم: أحمد متعب، موسى دياوارا، بول جوليوس.

عبد الحميد بسيوني: أوسوريو كان ملخبط لاعبي الزمالك.. ومعتمد جمال يستحق  الفرصة

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى