رياضة

موعد مباراة الزمالك وأبو سليم الليلة بالكونفدرالية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره أبو سليم الليبي، مساء اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة 5 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية 2024.

موعد مباراة الزمالك وأبو سليم في الكونفدرالية

وتنطلق مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الأحد، لحساب منافسات الجولة 5 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، وذلك في اللقاء الذي ستقام على ملعب 19 مايو 1956، بمدينة عنابة الجزائرية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد أبو سليم في الكونفدرالية

ومن المقرر أن تُذاع مباراة الزمالك ضد أبو سليم الليبي على شبكة قنوات «bein sport HD 1»، الناقل الحصري لمسابقة الكونفدرالية، وبطولات الاتحاد الإفريقي، في الشرق الأوسط.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة أبو سليم في الكونفدرالية

ومن المتوقع أن يبدأ البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك مباراة أبو سليم، بتشكيل على النحو التالي: «في حراسة المرمى: محمد صبحي، في خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، ياسر حمد، في خط الوسط : نبيل عماد دونجا، محمد شحاتة، يوسف إبراهيم أوباما، في خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، محمود عبد الرازق شيكابالا، سيف الدين الجزيري».

ومن المنتظر أن تشهد مباراة الزمالك أمام أبو سليم في الكونفدرالية، الظهور الأول للاعب الفلسطيني، ياسر حمد، الوافد الجديد للفارس الأبيض، على حساب حمود علاء.

ترتيب مجموعة الزمالك في الكونفدرالية

ويتصدر الزمالك ترتيب مجموعته في الكونفدرالية، برصيد 10 نقاط، جمعها من 4 مباريات، حقق الفوز في 3 مباريات، وتعادل في واحدة، بينما يتواجد فريق أبو سليم في المركز الثاني في وصافة المجموعة، برصيد 9 نقاط، ويتواجد في المركز الثالث فريق ساجرادا الأنجولي، برصيد 4 نقاط، بينما يتذيل فريق سوار الغيني ترتيب المجموعة، بدون نقاط.

قائمة الزمالك لمواجهة أبوسليم الليبي في الكونفدرالية

في حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – عبد الرحمن نفاد، في خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – ياسر حمد – أحمد فتوح، بينما في خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد أشرف “روقا” – محمد شحاتة – ترافيس موتيابا – سيد عبد الله “نيمار” – أحمد حمدي – محمد عاطف – مهاب ياسر – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى “زيزو” – محمود عبد الرازق “ شيكابالا”.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – يوسف إبراهيم “أوباما ” – سامسون أكينيولا – ناصر منسي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى