رياضة

موعد مباراة الخليج والهلال في الدوري السعودي للمحترفين 2024 والقنوات الناقلة

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج السعودي ضيفة الهلال في المباراة التي تقام بين الفريقين على ملعب الأمير محمد بن فهد، ضمن منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري السعودي الممتاز.

موعد مباراة الخليج والهلال في دوري روشن

تقام مباراة الخليج ضد الهلال في الجولة الـ27 من بطولة دوري روشن للمحترفين، اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الخليج في الدوري السعودي

وتذاع مباريات الدوري السعودي الممتاز عبر قنوات ssc السعودية، الوكيل الحصري للدوري السعودي بالمملكة، وتبث مباراة الهلال والخليج في الجولة 27 من منافسات دوري روشن عبر قناة ssc sport 1 HD، ويتولى مهمة التعليق على المباراة المعلق مشاري القرني.

مباراة الذهاب بين الفريقين 

انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز الهلال بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الملك فهد الدولي ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة دوري روشن.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري السعودي

يحتل نادي الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 74 نقطة من 26 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم في البطولة.

بينما يحتل نادي الخليج المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 34 نقطة من 26 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم في البطولة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى