رياضة

موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز الليلة بدوري الأبطال

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره يانج أفريكانز مساء اليوم الجمعة، وذلك ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا

ويواجه النادي الأهلي نظيره يانج أفريكانز التنزاني على ملعب القاهرة الدولي، في الجولة الأخيرة لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في تماما لساعة السادسة من مساء اليوم الجمعة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تُذاع مباراة النادي الأهلي وفريق يانج أفريكانز التنزاني بمسابقة دوري أبطال إفريقيا على شبكة قنوات «bein sport HD 1»، الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط.
 

قائمة الأهلي أمام يانج أفريكانز

 استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قائمة فريقه الرسمية لمواجهة يانج أفريكانزالتنزاني، المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة من مساء غد الجمعة، في ختام منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا2024.

وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة فريق يانج أفريكانز التنزاني على النحو التالي:« في حراسة المرمى: مصطفى شوبير، حمزة علاء، مصطفى مخلوف، في خط الدفاع: محمد هاني، أكرم توفيق، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، علي معلول، كريم الدبيس، في خط الوسط: عمرو السولية،مروان عطية، إمام عاشور، حسين الشحات، بيرسي تاو، كريم فؤاد، محمد مجدي قفشة، رضا سليم، طاهر محمد طاهر،أحمد نبيل كوكا، فيخط الهجوم: أنتوني موديست، وسام أبو علي».

 
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز

وأسفر الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني، الذي أُقيم أمس الخميس، بمقر النادي الأهلي بالجزيرة، عن كافةالترتيبات الخاصة بالمباراة التي ستجمع الفريقين مساء اليوم الجمعة.

وتم الاتفاق على أن يرتدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، زيه التقليدي «القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، علىأن يرتدي حارس المرمى الطاقم الأزرق بالكامل».

في المقابل، يرتدي فريق يانج أفريكانز القميص الأصفر والشورت الأسود ويرتدي حارس المرمى الطاقم البنفسجي بالكامل.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى