رياضة

مواعيد مباريات بطولة العاصمة الإدارية الودية

تستعد الجماهير المصرية، لبطولة كأس العاصمة الإدارية، التي تنطمها الشركة المتحدة للرياضة، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 22 وحتى 26 من شهر مارس الجاري، بمشاركة منتخبات مصر ونيوزيلندا وتونس وكرواتيا.

ويعرض لكم موقع «الجمهور» مواعيد بطولة كأس العاصمة الإدارية الودية، التي ستنطلق خلال الأيام القليلة القادمة.

مواعيد كأس العاصمة الإدارية

من المقرر أن تقام مباراة الإفتتاح بين مصر ونيوزيلندا يوم 22 من شهر مارس الجاري، على استاد مصر، بالعاصمة الإدارية الجديدة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، بينما ستقام مباراة منتخبي تونس وكرواتيا يوم 23 مارس باستاد القاهرة في تمام العاشرة مساءً.

فيما ستقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع 25 مارس باستاد القاهرة 10 مساء، على أن تكون المباراة النهائية يوم 26 مارس باستاد مصر بالعاصمة الإدارية، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

نظام كأس العاصمة الإدارية

تقام البطولة بنظام نصف النهائي والنهائي، حيث يلتقي كل فريقين ببعضهما في الجولة الأولى، على أن يلتقي الخاسران من الجولة في لقاء تحديد صاحب المركزين الثالث الرابع، بينما يتأهل الفريقان الفائزان إلى المباراة النهائية من البطولة، للعب على المركزين الأول والثاني.

موعد مباراة مصر ونيوزيلندا

ويستهل منتخب مصر مشواره في بطولة كأس العاصمة الإدارية بمواجهة منتخب نيوزيلندا، وتقام المباراة يوم 22 من شهر مارس الجاري، على أن تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً.

القنوات الناقلة لمباريات كأس العاصمة الإدارية

تُذاع مباريات بطولة كأس العاصمة الإدارية على شاشة قناة “أون تايم سبورتس”، والتي حصلت على حقوق بث مباريات بطولة كأس العاصمة الإدارية بمشاركة مصر ونيوزيلندا وتونس وكرواتيا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى