رياضة

مهاب ياسر: أنا زملكاوي وحلمي الانضمام للفارس الأبيض

شهدت الفترة الماضية العديد من الأنباء حول انضمام مهاب ياسر، لاعب نادى الداخلية ، إلى نادى الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية لتدعيم صفوف الفريق بعد انتهاء أزمة القيد.

 مهاب ياسر، أكد في تصريحات خاصة لـ “الجمهور “، أن  هناك مفاوضات تمت بين المسؤولين فى نادى الزمالك، وكيل أعماله في وقت سابق وحتى هذه اللحظة هو لاعب نادى في الداخلية ، وحلم حياته أن يرتدى قميص الزمالك وتمثيل الفارس الأبيض  في البطولات المحلية والأفريقية.

من ناحية أخرى أكد الإعلامي أحمد شوبير ، أن النادي الأهلي حسم قرار رحيل صلاح محسن عن صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر.

وقال شوبير، خلال تصريحات إذاعية عبر برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر أون سبورت إف إم: «صلاح محسن أصبح خارج حسابات النادي الأهلي بعد إنهاء الفريق للسبع إعارات فوق السن وبالتالي ليس من حقه إعارة أي لاعب آخر».

وأضاف: «كولر أخرج صلاح محسن من حساباته والسبب ليس التعاقد مع وسام أبو علي، ولكن بسبب تغيبه عن تدريبات الفريق وعدم تقديم مبررات مقنعه لخالد بيبو الذي فرض عليه عقوبة كبيرة».

وأتم شوبير حديثه عن صلاح محسن، قائلاً: «صلاح محسن لديه رغبة كبيرة في الانتقال لنادي الزمالك، وحصل على موافقة المسؤولين بالفريق الأبيض، ولكن اشترطوا عليه إنهاء كافة إجراءاته مع الأهلي».

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى