خارج الحدود

مقتل 3 جنود أمريكيين وإصابة 20 في هجوم على قاعدة أمريكية بالأردن

لقي 3 جنود من الجيش الأمريكي مصرعهم وأصيب 20 آخرين، اليوم الأحد، فى هجوم بطائرة مسيرة على موقع أمريكي عسكري على الحدود الأردنية السورية.

وحسبما نقلت شبكة CNN الأمريكية، عن مسؤولين أمريكيين، أن 3 جنود من الجيش الأمريكي لقوا حتفهم نتيجة هجوم بمسيرة على قاعدة عسكرية أمريكية في الأردن، والتي تعد المرة الأولى التي يقتل فيها جنود أمريكيون في الشرق الأوسط منذ وقوع احداث السابع من أكتوبر.

وحسبما نقلت الشبكة الأمريكية، فإن الهجوم الذي ضرب البرج 22 في الأردن بالقرب من الحدود مع سوريا يعد تصعيدًا كبيرًا للوضع المحفوف بالمخاطر بالفعل في الشرق الأوسط.

158 هجومًا منذ الجمعة الماضية.

وحسبما ذكر المسؤولون الأمريكيون للشبكة، فإن هناك ما يقرب من 158 هجومًا على القوات الأمريكية وقوات التحالف في العراق وسوريا، على الرغم من أن المسؤولين الأمريكيين وصفوا وابل الهجمات المستمرة بالطائرات دون الطيار والصواريخ والقذائف بأنها غير ناجحة.

وأوضح المسؤولون للشبكة، أنه لا توجد أسباب حتى الآن لتوضيح فشل أنظمة الدفاع الجوي الأمريكية، في اعتراض المسيرات، مضيفين، أنهم لا يريدون أن يشهدوا تزايدًا في التوترات في الشرق الأوسط ما قد يؤدي إلى توسيع دائرة الحرب في المنطقة بالتزامن مع الحرب في غزة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى