خارج الحدود

مصدر عراقي كبير: خروج القوات الأجنبية من العراق قد تستمر لما بعد الانتخابات الرئاسية الأمريكية

أفادت وكالة رويترز نقلا عن مصدر عراقي كبير أن المحادثات بين أمريكا والعراق حول مستقبل التحالف العسكري الذي تقوده واشنطن وخروج القوات الأجنبية، قد تستمر لما بعد الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

وأعلنت ️فصائل عراقية أمس عن استهداف مطار بن جوريون في كيان الاحتلال الإسرائيلي بالطيران المسير .
وقال البيان الذي نشرته الفصائل العراقية في هذا الشأن، أن الفصائل أعلنت استهداف مطار بن جوريون في إسرائيل وانها ستستمر في دكّ معاقل ما وصفته بـ«الأعداء».

وأكدت الفصائل العراقية المسلحة في بيان لها إلى أن الاستهداف يأتي نصرة للشعب الفلسطيني في قطاع غزة وردا على «المجازر الصهيونية» بحق المدنيين الفلسطينيين العزّل.

وعلى صعيد اخر، ذكرت قناة القاهرة الإخبارية، صباح اليوم الثلاثاء، أن أكثر من 100 صاروخ أطلقت منذ الصباح من لبنان على منطقة الجولان المحتلة ومناطق عدة في الجليل الأعلى أيضاً في هجوم وصفته وسائل الإعلام الإسرائيلية بـ «الأعنف» منذ بدء الحرب في الشمال،  كرد اولي على الغارات الإسرائيلي في منطقة «بعلبك»، مما اسفر عن استشهاد مدني واحد على الأقل وإصابة عدة اشخاص.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى