خارج الحدود

مصدر رفيع المستوى: تقدم ملحوظ في مفاوضات الهدنة بغزة ونسعى لاتفاق عادل

قال مصدر رفيع المستوى، إن مصر تكثف جهودها لاستمرار المفاوضات والتي تهدف إلى التوصل لاتفاق بشأن إقرار الهدنة بقطاع غزة وتبادل الأسرى والمحتجزين بداية شهر رمضان.

وأشار المصدر إلى أن هناك تقدما ملحوظا في مفاوضات الهدنة، وتسعى مصر للوصول إلى تفاق عادل، وذلك حسبما ذكرت فضائية القاهرة الإخبارية. 

كما أكد استئناف مباحثات التفاوض للتوصل إلى هدنة بقطاع غزة غدًا في القاهرة، وذلك بمشاركة كافة الأطراف المعنية بالأزمة، موضحًا أن هناك جهود مصرية حثيثة للتوصل إلى هدنة قبل بداية شهر رمضان.

مصر تواصل أعمال الإسقاط الجوي لأطنان من المساعدات لـ غزة

وفي صباح اليوم أعلن المتحدث العسكري عن تكثيف مصر جهودها لإدخال المساعدات الإنسانية في غزة، حيث تستمر القوات الجوية المصرية في تنفيذ عمليات الإسقاط لمساعدات الإنسانية الغذائية والإغاثية بمناطق شمال القطاع؛ وذلك تخفيفًا عن الأشقاء الفلسطينيين.

وأوضح المتحدث العسكري، العقيد أركان حرب غريب عبد الحافظ غريب، خلال منشور عبر الصفحة الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، إن «مصر تواصل أعمال الإسقاط الجوي لأطنان من المواد الغذائية والاحتياجات الإنسانية العاجلة شمال قطاع غزة».

وأرفق خلال منشوره بمقطع فيديو للقوات الجوية المصرية أثناء إسقاط عملية المساعدات العاجلة لتلبى الاحتياجات الأساسية للشعب الفلسطيني في قطاع غزة، مؤكدًا على أن مصر تواصل دعمها للأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة.

مصدر رفيع المستوى: تقدم ملحوظ في مفاوضات الهدنة بغزة ونسعى لاتفاق عادل

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى