رياضة

مروان عطية جاهز لمباراة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة،  في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق مازيمبي الكونغولي، في إياب نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وشارك مروان عطية، لاعب خط وسط الفريق في مران الفريق، بعد تعافيه من الإصابة  

مروان عطية جاهز لمباراة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيامروان عطية جاهز لمباراة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

 تعرض مروان عطية، لاعب وسط الفريق، للإصابة خلال مباراة فريقه أمام نادي زد في الدوري المصري، بعد تدخل قوي من مدافع الفريق المنافس،  ليغادر الملعب في الدقيقة 68، بسبب الإصابة ليحل زميله محمد مجدي أفشة بديلًا له.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي فى بطولة دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ومازيمبي فى إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، فى تمام العاشرة مساء بعد غد الجمعة، على استاد القاهرة الدولي.

وكان من المقرر أن تقام مباراة الأهلي ومازيمبي فى التاسعة مساءا، لكن تغيير التوقيت أدى إلى تأخير انطلاق اللقاء ليبدأ فى العاشرة من مساء الجمعة .

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي فى دوري أبطال إفريقيا

ومن المنتظر أن يبث لقاء الأهلي ومازيمبي عبر قناة بي إن سبورتس 6.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي ومازيمبي

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» عن طاقم تحكيم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومازيمبي الكونغولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها على استاد القاهرة الدولي.

ويستضيف النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، نظيره مازيمبي الكونغولي، يوم الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في إياب نصف النهائي، بعدما حقق الفريق التعادل السلبي بدون أهداف في مباراة الذهاب.

وقررت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي تعيين الكيني بيتر واريرو كاماكو حكمًا للساحة، ويساعده كلا من جليبريت شيرويت وستيفن أونايانجو، بجانب تعيين الجامبي لامين جامييه، حكمًا رابعًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى