إقتصاد

مركز التجاري للأبحاث يرفع توقعاته بشأن زوج العملات الدولار/الدرهم في أفق شهرين وثلاثة أشهر

إقتصاد المستجدات

1 يونيو 20236

شارك0

رفع مركز التجاري للأبحاث (AGR) توقعاته بشأن زوج العملات الدولار/الدرهم في أفق شهرين وثلاثة أشهر، وذلك خلال الفترة الممتدة من 22 إلى 26 ماي.

وأوضح مركز التجاري للأبحاث، في مذكرته الأسبوعية الخاصة بتوقعات مؤشرات العملات “Weekly MAD Insights – Currencies”، أنه “أخذا بعين الاعتبار التوقعات بشأن زوج العملات الدولار/الدرهم وظروف السيولة في سوق الصرف، أبقينا على نفس توقعاتنا تقريبا في أفق شهر واحد وأقدمنا على رفع توقعاتنا بشأن زوج العملات الدولار/الدرهم في أفق شهرين وثلاثة أشهر”.

وسجل المصدر ذاته أن الوسطاء الدوليين أقدموا على خفض التوقعات بشأن زوج العملات الدولار/الدرهم، مضيفا أن هذه الأخيرة تحيل على انخفاض الدولار في أفق الأشهر الثلاثة المقبلة مقارنة بالمستويات الحالية.

كما تم خفض توقعات فوارق السيولة بالدرهم في أفق شهر واحد. ويتوقع محللو مركز التجاري للأبحاث أنها ستستمر في الانخفاض خلال الأشهر الثلاثة المقبلة تحسبا لتدفقات فصل الصيف.

وفي ظل هذه الظروف، من المرتقب أن تبلغ المستويات المستهدفة لزوج العملات الدولار/الدرهم 10,05 و10,00 9,90 في أفق شهر وشهرين وثلاثة أشهر، مقابل سعر فوري قدره 10,20. ومن المرتقب أيضا أن تبلغ المستويات المستهدفة لزوج العملات الأورو/الدرهم تواليا 10,94 10,89 و10,78 في أفق شهر وشهرين وثلاثة أشهر، مقابل سعر فوري قدره 10,96.

شارك0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى