رياضة

مدرب العين: نحترم الشارقة لكن طموحنا الانتصار

أكد المدير الفني لنادي العين، الهولندي ألفريد شرودر، أن فريقه جاهز لمواجهة الشارقة، وأنه يدرك أن منافسه فريق جيد، غير أنه يحترم طموحات جميع الفرق.

رداً على سؤال حول من يصفون مباراة الشارقة بالاختبار الحقيقي للعين، قال: “تلك هي مشكلتهم”.

وتعليقاً على سؤال حول إن كان يعتقد بأن مواجهة العين والشارقة هي قمة الدوري، قال: “في اعتقادي أن كلا الفريقين يستحقا تمثيل الدولة في البطولة الآسيوية والمواجهة تعتبر قمة، كما أعتقد ان مواجهة الوصل والشارقة أيضاً كانت قمة، لكن بالطبع مباراة الشارقة والعين قمة أيضاً”.

جماهير العين يعززون قوة “الزعيم” في كل الميادين..
سفيان رحيمي: نعيش أجواءً إيجابية وجاهزون لكافة التحديات

مواجهاتنا في الموسم الماضي لن تؤثر على مباراتنا القادمة #نادي_العين

— نادي العين (@alainfcae) September 26, 2023

وحول تحليل أداء الفريق المنافس الذي فاز في جميع النهائيات بالموسم الماضي على العين، قال: “كما ذكرت لكم ندرك أن منافسنا جيد، وفي الموسم الماضي حقق انتصارات في بعض النهائيات ولكن الأهم بالنسبة لي حالياً التركيز على مباراة بعد غدٍ، فقد قمنا بتحليل أداء الشارقة الذي يضم في صفوفه لاعبين جيدين، ولكننا نحن العين وندرك جيداً ما المطلوب منا فعله في مواجهة الخميس”.

وحول الغيابات المتوقعة عن قائمة فريقه في الجولة القادمة من مسابقة دوري أدنوك للمحترفين، قال: “ليست لدينا أي غيابات حتى اللحظة والجميع في درجة الجاهزية المطلوبة لمباراتنا القادمة أمام الشارقة”.

وعن انتهاء التذاكر المخصصة لجمهور العين خلال ساعات من طرحها للبيع، قال: “من الأخبار السعيدة جداً بالنسبة لنا نفاد التذاكر خلال ساعات، وذلك لأنهم سيكونون إلى جانبنا كما عودونا دائماً، الأمر الذي يؤكد ثقتهم في فريقهم ونحن محظوظون بجمهور العين”.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى