رياضة

مدرب العين: مباراة “مجنونة”

وصف مدرب العين، الهولندي ألفريد شرودر، مباراة فريقه أمام الشارقة بالمجنونة، وذلك بعد الفوز بعشرة لاعبين 3-2 في مباراة قمة بدوري أدنوك للمحترفين.

وفاز العين بعشرة لاعبين على مضيفه الشارقة رغم تألق كايو لوكاس لاعب صاحب الأرض في قمة مثيرة ليثأر لخسائره المتتالية التي تكبدها الموسم الماضي.

صباح الخير للعيناوية من الفريد شرودر ☕️🌞 #نادي_العين pic.twitter.com/xpbrdeJ7gR

— نادي العين (@alainfcae) September 29, 2023

وتسبب الشارقة في خروج العين خالي الوفاض في ثلاث مناسبات الموسم الماضي حيث تفوق عليه في نهائي كأس السوبر المحلية وكأس رئيس الدولة وكأس الأندية المحترفة وكل ذلك في أكثر من ثلاثة أشهر بقليل.
وقال شرودر لموقع العين على الإنترنت عقب المباراة “الواقع يؤكد أن المواجهة كانت ممتعة لجماهير الناديين، وبدايتها جاءت جيدة وبعد الطرد بدا الأمر صعبا علينا. كنا مطالبين بالتكيف وخلال فترة الراحة ما بين الشوطين وضعنا الأسلوب المناسب لتكملة اللقاء.

“بعد الهدف الثاني غيرنا طريقة لعبنا إلى 5-3-2 وتمكنا من الاستحواذ على الكرة وكانت هناك ركلة جزاء واضحة لسفيان رحيمي لم تحتسب”.
وأضاف المدرب الهولندي “أود أن أوجه التحية للفريق الذي واجه ضغوطا كبيرة بعد خسارة ثلاثة نهائيات الموسم الماضي خاصة أننا لعبنا نحو ساعة بعشرة لاعبين.
“كما أود أن أوجه التحية أيضا للجماهير التي جعلت الجميع يشعر بالفخر للانتماء إلى العين وأتمنى أن يكون حضورها حاشدا يوم الثلاثاء المقبل في مباراة دوري أبطال آسيا. لا أنسى أن أوجه التحية كذلك لفريق الشارقة ومدربه كوزمين أولاريو”.

بعشرة لاعبين.. #العين يهزم #الشارقة #24Sport#دوري_أدنوك_للمحترفين

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 28, 2023

وحول استبدال المهاجم كودجو لابا والنتيجة التعادل 2-2 قال مدرب العين “أردت من التبديل تعزيز القوة الهجومية خاصة وأن لابا حصل على راحة لمدة يومين ودفعت بجوناتاس سانتوس القادر على صنع الخطورة في الهجوم”.
وانفرد العين بالصدارة برصيد 12 نقطة من أربع مباريات بفارق ثلاث نقاط عن شباب الأهلي والوصل، اللذين خاضا ثلاث مباريات، بينما يتجمد رصيد الشارقة عند ست نقاط من أربع مباريات في المركز السادس.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى