رياضة

محمود عاشور لرئيس لجنة الحكام: لو متعرفش تاريخي في التحكيم دي مشكلتك

وجه محمود عاشور الحكم الدولي انتقادات حادة للبرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام، بعد قرار الأخير بإيقافه عن التحكيم دون أسباب على حد قوله.

وقال عاشور في تصريحات خاصة لموقع الجمهور: “أنا حكم ساحة منذ عام 2011 ومشواري التحكيمي تجاوز الـ 300 مباراة وأقول لرئيس لجنة الحكام، لو مش عارف تاريخي التحكيمي فدي مشكلتك”.

وأضاف عاشور: “بيريرا قام بإيقافي وقرر عدم إسناد أي مباريات لي دون علم أحد، بمن فيهم نائب رئيس لجنة الحكام محمد فاروق ورئيس الاتحاد المصري لكرة القدم جمال علام”.

وشدد الحكم الدولي: “التحكيم المصري هو من صنع نفسه بنفسه، وبيريرا ليس له فضل على أي حكم مصري علي الاطلاق”.

وأردف: “عندما جاء بيريرا إلي مصر فوجئنا أنه حصل على ما يقرب من 6 ملايين جنيه خلال 6 أشهر بعد معرفته  عدد الحكام في مصر”.

محمود عاشور يقترب من التحكيم في الدوري السعودي

يقترب الحكم الدولي محمود عاشور من استكمال مشواره التحكيمي خلال الأيام المقبلة بدولة السعودية الشقيقة، وأكد عاشور في تصريحات خاصة لـ”الجمهور”: فوجئت بإيقافي عن التحكيم في مصر بعد تصريحاتي في إحدى البرامج التلفزيونية، وبعدها لم يتم إسناد أي مباراة لي منذ العودة من بطولة الأمم الأفريقية”.

وتابع عاشور: “تواصلت مع نائب رئيس لجنة الحكام محمد فاروق، وأكد لي عدم صحة ذلك الأمر، محدش يقدر يوقفك”.

وأشار عاشور: “فوجئت بعدها بقرار الإيقاف من رئيس لجنة الحكام البرتغالي بيريرا وهو صاحب هذا القرار”.

واختتم عاشور حديثه: “عرض السعودية هو الأفضل لي حتي الآن وبنسبة كبيرة سأتجه لاستكمال مشواري هناك قبل أسابيع قليلة من أولمبياد باريس، حيث اتشرف بتمثيل اسم مصر في المحفل الاوليمبي الكبير”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى