رياضة

محمد صلاح يقود كتيبة ليفربول أمام مانشستر يونايتد

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن تشكيل فريقه الأساسي لمواجهة مانشستر يونايتد، المقرر إقامتها مساء اليوم على ملعب «أنفيلد»، ضمن منافسات الجولة رقم 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2023 – 2024.

تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة مانشستر يونايتد

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي: في حراسة المرمى: كيلهير، في خط الدفاع: برادلي ، فيرجيل فان دايك، كوانسواه، روبرتسون، في خط الوسط: إندو، ماك أليستر، سوبوسلاي، في خط الهجوم: لويس دياز، محمد صلاح، داروين نوينز.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

وتنطلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم الأحد في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً على ملعب «أولد ترافورد»، معقل فريق مانشستر يونايتد ضمن منافسات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري الإنجليزي.

قناة مجانية تنقل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

وتنقل قناة TVP Sport HD أحداث مباراة ليفريول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي بشكل مجاني، وذلك من خلال التردد التالي:

التردد، 10834 / عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 71 ولعب مباراة أقل عن أرسنال المتصدر، بينما يأتي مانشستر يونايتد في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة.

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، الصراع من أجل الصدارة

وتأتي أهمية المباراة في منافسة ليفربول على بطولة الدوري الإنجليزي، وفي حال فوزه سيعود إلى صدارة جدول ترتيب الدوري، بينما مانشستر يونايتد يسعى لحجز مقعد أوروبي الموسم المقبل.

ويسعى ليفربول من الثأر من مانشستر يونايتد بعد الفوز عليه في المباراة الأخيرة التي جمعتهم في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي عن طريق ماركوس راشفورد في الدقائق الأخيرة بعدما كان ليفربول متفوق.

بينما يسعى إيرين تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد من أجل الفوز ومصالحة جماهيره بعد الخسارة في المباراة الأخيرة أمام الغريم التقليدي تشيلسي بـ 4 أهداف لثلاثة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى