إقتصاد

مجموعة “ALTEN MAROC” تطلق حملتها التدريبية الداخلية للموسم الجامعي 2024/2023

 

أعلنت “ALTEN MAROC”، المجموعة الرائدة في مجال الهندسة والاستشارات التكنولوجية، عن إطلاق حملتها التدريبية الداخلية برسم الموسم الجامعي 2024/2023.

وأبرز بلاغ للمجموعة، أن إطلاق هذه الحملة يأتي بعد النجاح الذي حققته الحملة السابقة التي تم خلالها استقبال ما مجموعه 345 متدربا ومتدربة، مع توظيف 74 في المائة منهم بعد نهاية فترة التدريب.

وأضاف المصدر ذاته أن النجاح الذي تم تحقيقه يعكس بشكل واضح الجاذبية المتزايدة لـ ALTEN Maroc بين الخريجين الشباب الذين يبحثون عن فرص وظيفية ممتازة، حيث ستتاح أمام المتدربين والمتدربات المختارين فرصة العمل مع فريق متمكن على مشاريع مبتكرة، مما سيساهم في ترسيخ خطواتهم الأولى في مسارهم المهني.

وأشار البلاغ إلى أنه خلال الموسم الجامعي 2023 /2024، تقدم ALTEN Maroc أكثر من 500 فرصة تدريب داخلي في مجموعة متنوعة من القطاعات المتقدمة، مبرزا أن هذه التدريبات ستسمح للطلبة والطالبات بتطبيق مهاراتهم في بيئة عمل مهنية محفزة والعمل على مشاريع مبتكرة مع مهنيين ذوي خبرة واسعة.

وسيتم خلال هذه الحملة التطرق إلى العديد من المجالات الرقمية مثل البيانات الضخمة، وهندسة الأنظمة، وسلسلة الإمداد التصنيعي، وDevOps، والأنظمة المضمنة، بالإضافة إلى قطاعي خدمات الاتصالات والأعمال والصناعة.

وستمنح هذه الفرص المتعددة التخصصات، الطلبة والطالبات فرصة مهمة لتطوير مهاراتهم الفنية واكتساب رؤية شاملة حول سوق العمل، مما سيساعدهم على استكشاف ميدان الهندسة وفهم تحديات المشاريع بشكل أفضل.

تمثل هذه الحملة التدريبية أيضا فرصة لمجموعة ALTEN Maroc من أجل تعزيز الابتكار عبر توجيه أفكار جديدة نحو التطوير والتقدم.

تعزيز الروابط مع العالم الأكاديمي: أولوية استراتيجية

تسلط هذه الحملة الضوء على التعاون المثمر بين العالم الأكاديمي والمهني، ويتجلى ذلك من خلال التوقيع على أكثر من 8 اتفاقيات، وتنظيم أكثر من 10 أيام خاصة بالتوظيف داخل المدارس. ويتعلق الأمر أيضا بإقامة أكثر من 35 ندوة دراسية تقنية وتوجيهية بمشاركة خبراء من ALTEN الشركة الأم، وALTEN Maroc ، فضلا عن تنظيم حلقات عمل تجمع بين الأكاديميين وأخصائيي ALTEN من أجل تكييف برامج التدريب مع احتياجات السوق الحالية والمستقبلية.

بشكل عام، سيتم ضمان استفادة الخريجين الشباب من تحقيق انتقال ناجح بين العالم الأكاديمي والمهني، وذلك بدعم فعال من ALTEN Maroc ، التي تُعد اليوم فاعلا رئيسيا في التدريب للتوظيف و دعم المواهب الشابة.

وأشار البلاغ إلى أنه يتعين على الطلبة والطالبات الراغبين في الاستفادة من التدريب الذي تقدمه ALTEN Maroc تقديم طلب الترشيح من خلال الرابط التالي: “ وإرسال الطلبات على: “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى