خارج الحدود

مجلس السيادة السوداني: لن نسلم أمر دولتنا لأي جهة داخلية أو خارجية

قال الفريق عبد الفتاح البرهان، رئيس مجلس السيادة الانتقالي السوداني، إن المعركة ضد الميليشيات ستنتهي بانتصار القوات المسلحة والشعب السودانيين، وفقا لخبر عاجل لقناة القاهرة الإخبارية.

وأضاف رئيس مجلس السيادة الانتقالي السوداني: أي شخص تآمر على الشعب السوداني بالداخل والخارج لن يكون له أي دور في المستقبل في إدارة الدولة، وتابع: «هذه الدولة لن يديرها إلا الذين صمدوا أمام ظلم وانتهاكات الميليشيات».

وقال رئيس مجلس السيادة الانتقالي السوداني، في تصريحاته: لن نسلم أمر دولتنا لأي جهة داخلية أو خارجية.

«سننتشر في كل شبر من أرض الوطن قريبا»

وفي وقت سابق، قال عبد الفتاح البرهان إن القوات المسلحة السودانية تتقدم في كافة المحاور وسننتشر قريبا في كل شبر من أرض الوطن، وفقاً لما نشرته قناة القاهرة الإخبارية.

وأضاف البرهان: «قوات الجيش السوداني جاهزة لتنفيذ المرحلة المقبلة من العمليات والمعركة ستنتهي بدحر التمرد وهزيمته نهائياً».

وعلى صعيد آخر، رحب أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، بكافة المواقف الإفريقية التي انحازت للعدالة والسلام، مؤكداً: «دعم الصومال من بين الأولويات الرئيسية لجامعة الدول العربية».

وأضاف «أبو الغيط» في كلمته أمام الاتحاد الإفريقي أمس، أن التصعيد في السودان يزداد ضراوة وشدة، وتطرق إلى الأوضاع في ليبيا، داعيا كافة الأطراف الليبية للجوء إلى الحل السياسي.

وقال رئيس مجلس السيادة السوداني الانتقالي إن القوات المسلحة ستظل متماسكة وقوية وصمام أمام السودان.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى