خارج الحدود

مجلس الأمن الروسي: الغرب فشل في إلحاق هزيمة بنا عبر حرب أوكرانيا

قال نيكولاي باتروشيف، سكرتير مجلس الأمن الروسي، في تصريحات تلفزيونية صباح اليوم: إن الوضع العالمي تفاقم بشكل غير مسبوق والغرب يفعل أي شيء للحفاظ على هيمنته. 

 وأشار سكرتير مجلس الأمن الروسي، حسب ما أفادت فضائية القاهرة الإخبارية خلال أنباء عاجلة لها صباح اليوم الجمعة، إلى أن الغرب فشل في إلحاق هزيمة بروسيا عبر أوكرانيا. 

موضحًا أن الولايات المتحدة وبريطانيا تحاولان جر الدول الإقليمية إلى حرب في اليمن، كما أن الخطط تهدف إلى خلق مصدر كبير لعدم الاستقرار في آسيا الوسطى”.
 

وعلى ذات الصعيد، اجتمع سكرتير مجلس الأمن الروسي نيقولاي باتروشيف مع سكرتير المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني علي أحمديان في بيشكيك عاصمة قرغيزستان على خلفية اجتماع أمني حول أفغانستان. 

 وأضاف باتروشيف، خلال اجتماع لأمناء مجالس الأمن حول القضايا الأفغانية، “إن الغرب، من أجل الحفاظ على هيمنته، يعيث فساداً في مناطق مختلفة من العالم”، وذلك حسب ما ذكرت وكالة أنباء الروسية سبوتنيك صباح اليوم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى