خارج الحدود

متحدث حركة فتح: نثمن الوقفة المصرية ضد التهجير القسري للفلسطينيين

قال «عبدالفتاح دولة» متحدث حركة فتح: «نثمن الوقفة المصرية ضد التهجير القسري للشعب الفلسطيني من قطاع غزة».

وأضاف متحدث حركة فتح خلال لقناة القاهرة الإخبارية: «مصر أدخلت المساعدات إلى الفلسطينيين في قطاع غزة عبر كل السبل».

كما أشار إلى أن مصر حشدت موقفا سياسيا قويا بالتعاون مع فلسطين لتسوية القضية الفلسطينية وحل الأزمة في قطاع غزة، مؤكداً أن موقف مصر بقيادة الرئيس السيسي ثابت تجاه القضية الفلسطينية. 

على صعيد آخر ذكرت وسائل إعلام عبرية، أن حكومة الاحتلال الإسرائيلي بدأت إخلاء سفارات إسرائيل في العالم؛ خوفا من رد الفعل الإيراني على استهداف القنصلية الإيرانية في العاصمة السورية دمشق. 

وأفادت فضائية القاهرة الإخبارية خلال أنباء عاجلة، نقلًا عن وسائل إعلام عبرية، بإخلاء 7 سفارات إسرائيلية حول العالم خشية من أي تهديدات إيرانية. وأضافت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية، أن الدول التي تم إخلاء السفارات منها تشمل البحرين والمغرب وتركيا وتركمانستان.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى