خارج الحدود

متحدث حركة فتح: الاحتلال يريد اقتلاع الشعب الفلسطيني من أرضه

الحرب على غزة، تستمر قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي في مواصلة عدوانها على الأراضي الفلسطينية المحتلة لـ اليوم الـ142، حيث بلغ عدد الشهداء منذ السابع من أكتوبر الماضي 29,692 شهيد، بينما ارتفع عدد الإصابات إلى 69879 إصابة. 

وفي ذات السياق أدان متحدث باسم حركة فتح لفضائية القاهرة الإخبارية خلال تصريحات صحفية له ما يحدث الآن في قطاع غزة، موضحًا أن الاحتلال الإسرائيلي يريد اقتلاع الشعب الفلسطيني من أرضه، كما أشار إلى أن «الحرب الجارية حرب وجود».

وأضاف المتحدث باسم حركة فتح، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تعمل على منع قيام دولة فلسطين من خلال عمليات القتل والتهجير، كما تواصل تنفيذ هجماتها على الضفة الغربية والقدس. 

قمة ثنائية أردنية فلسطينية

وعلى صعيد آخر، يعقد العاهل الأردني الملك عبد الله والرئيس الفلسطيني محمود عباس في عمان، اليوم الأحد، قمة ثنائية لبحث مستجدات الأوضاع في قطاع غز، وذلك على هامش زيارة الأخير إلى الأردن.

ومن المقرر أن تبحث زيارة الرئيس الفلسطيني إلى الأردن سبل إدخال المزيد من المساعدات إلى قطاع غزة.

متحدث حركة فتح: الاحتلال يريد اقتلاع الشعب الفلسطيني من أرضه

الصفقة المحتملة لن تمنع عملية برية في رفح

وقالت هيئة البث الخاصة بالاحتلال «كان»، عن مسؤول أمني صهيوني أن الصفقة المحتملة لن تمنع قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي من شن عملية برية في رفح الفلسطينية، وفقاً لما نقلته القاهرة الإخبارية صباح اليوم الأحد.

وكشفت مباحثات باريس التي تمت الجمعة الماضية في إطار التهدئة في قطاع غزة وإبرام صفقة تبادل محتجزين صهاينة وأسرى فلسطينيين في سجون الاحتلال، عن مقترح أمريكي يقضى بالإفراج عن أسرى فلسطينيين مهمين مقابل مجندات إسرائيليات محتجزات ضمن الرهائن المحتجزين في قطاع غزة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى