رياضة

مانشستر يونايتد يستهدف “خبير الانتقالات”

أكدت وسائل إعلام بريطانية أن مانشستر يونايتد يستهدف إبرام صفقة أهم من التعاقد مع لاعبين جدد بمحاولة خطف “خبير الانتقالات” في إسبانيا.

قالت صحيفة ذا صن إن النادي الإنجليزي يسعى لخطف المدير الرياضي لأتلتيكو مدريد بعد البداية السيئة لهذا الموسم.

Man Utd ‘want to bring in transfer guru’ after woeful start but face fight with Tottenham and PSG interested

— The Sun Football ⚽ (@TheSunFootball) October 5, 2023 
وقالت إن اليونايتد مهتم بالتعاقد أندريا بيرتا بعدما أثبتت الفترة الماضية إلى أن النادي فشل في نوعية اللاعبين الذين يتعاقد معهم ويختارهم للعب في أولد ترافورد.
وتابعت: “كافح مانشستر في السنوات الأخيرة للحصول على الوجوه المناسبة بإنفاق أموال طائلة على اللاعبين الذين فشلوا في الارتقاء إلى مستوى يليق بطموحات النادي”.
وأضافت: “في الآونة الأخيرة، لم يُظهر توقيع أندريه أونانا بقيمة 47 مليون جنيه إسترليني هذا الصيف قيمته بعد، بينما تم استبعاد اللاعب جادون سانشو الذي كلف النادي 73 مليون جنيه إسترليني على الرغم من وصوله بتوقعات كبيرة”.
وواصلت: “الصفقة المحتملة لن يكون لها أي تأثير على المدير الإداري الحالي للنادي جون مورتو، ومع ذلك، سيواجه مانشستر منافسة من أندية أخرى أبرزها توتنهام الذي يبحث عن إعادة تشكيل فريقه التنفيذي بعد أن أعلن المدير الإداري لكرة القدم فابيو باراتيسي استقالته في وقت سابق من هذا العام، وفي الوقت نفسه يتردد أن باريس سان جيرمان يبحث أيضًا في تقديم دور للمدير التنفيذي المطلوب.
واختتمت: “يذكر أن أندريا بيرتا صنع اسمه مع أتلتيكو مدريد في آخر 10 سنوات واكتسب سمعة رائعة لتوقيعه مع لاعبين صنعوا الفارق مع النادي الإسباني”.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى