رياضة

مانشستر يونايتد يبيع اثنين من نجومه في يناير

ذكرت صحيفة فوتبول إنسايدر البريطانية أن مانشستر يونايتد يتجه إلى بيه اثنين من نجومه في فترة الانتقالات الشتوية.

أوضحت الصحيفة أن النادي الإنجليزي يسعى إلى إبرام المزيد من التعاقدات في يناير (كانون الثاني) المقبل، ولكن قبل ذلك يجب أن يبيع بعض اللاعبين حتى يتمكن من الالتزام باللعب المالي النظيف.

🚨EXCLUSIVE!🚨

Man United edge closer to sacking Ten Hag as crisis deepens and dodgy dealings come to light. 🤯 👀#ManchesterUnited

Full story ⬇️

— Football Insider (@footyinsider247) October 4, 2023 
وقالت: “يعد سكوت مكتوميناي والقائد السابق هاري ماغواير هما المرشحان الرئيسيان للبيع بعدما خرجا من حسابات المدرب الهولندي إريك تن هاغ”.
وأضاف: “شارك ماغواير في ثلاث مباريات فقط في جميع المسابقات هذا الموسم بإجمالي 116 دقيقة، وتم تجريد اللاعب الإنجليزي الدولي، الذي يرتبط بعقد مع أولد ترافورد حتى يونيو (حزيران) 2025، من شارة القيادة في وقت سابق من هذا العام”.
وتابعت: “لقد تم ربطه على نطاق واسع بالانتقال بأموال كبيرة إلى وست هام في الصيف، لكن الصفقة لم تتم قبل الموعد النهائي في 1 سبتمبر (آيلول) الماضي”.
في المقابل تم ربط مكتوميناي بالرحيل أيضاً خلال فترة الانتقالات الصيفية لكنه ظل في النهاية في أولد ترافورد، مبينة أنه قد شارك في خمس مباريات في جميع المسابقات مع مانشستر يونايتد هذا الموسم، بإجمالي 203 دقيقة من اللعب”.
واختتمت: “يرتبط اللاعب الدولي الأسكتلندي بعقد مع اليونايتد حتى يونيو (حزيران) 2025، بينما جاء انضمام المغربي سفيان أمرابط إلى الفريق ليحد من مشاركة مكتوميناي بشكل أكبر في الفترة المقبلة”.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى