رياضة

مانشستر سيتي يهزم توتنهام بهدف ويطيح به خارج كأس الاتحاد الإنجليزي

تمكن الفريق الأول لكرة اللقدم بنادي مانشستر سيتي، من خطف بطاقة التأهل للدور المقبل، من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بغد التغلب علي تونتهام بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما  لحساب منافسات ذهاب الدور 32 من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

سجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب ناثان آكي، في الدقيقة 88 من عمر اللقاء، ليحسم بذلك تأهل السيتي للدور 16 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

تشكيل مانشستر سيتي وتوتنهام في كأس الاتحاد الإنجليزي

وجاء تشكيل مانشستر سيتي للمباراة على النحو التالي: «في حراسة المرمى: أورتيجا، في خط الدفاع: ووكر، دياز، أكي وجفارديول، في خط الوسط: رودريجو، كوفاسيتش وسيلفا، في خط الهجوم: فودين، بوب وألفاريز».

على الجانب الآخر، بدأ توتنهام هوتسبير اللقاء بتشكيل مكون من :«في حراسة المرمى: فيكاريو، في خط الدفاع: بورو، روميرو، فان دي فين وأودوجي، في خط الوسط: هويبرج، بينتانكور وكولوسيفسكي،÷ في خط الهجوم: جونسون، ريتشارليسون وفيرنر ».

مباراة توتنهام ومانشتسر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي

وانطلقت مباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي في تمام الساعة العاشرة من مساء أمس الجمعة، ونقلتها شبكة قنوات بي إن سبورت، الوكيل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط.

وفشل فريق توتنهام في المحافظة على سجله خاليا من الهزائم أمام السماوى هذا العام.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى