رياضة

مانشستر سيتي يحقق رقما قياسيا لأول مرة في تاريخه

حقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي رقما تاريخيا، بعد فوزه على تشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، على استاد “ويمبلي”.

مانشستر سيتي لم يخسر في آخر 29 مباراة بجميع المسابقات، وهي أطول سلسلة على عدم الخسارة على الإطلاق في تاريخ النادي، فاز في 23 مباراة وتعادل في 6 مباريات.

نجح فريق مانشستر سيتي في التأهل إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2023-2024، وذلك على حساب نادي تشيلسي، بعد الفوز عليه بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل.

واستضاف استاد “ويمبلي” معقل البلوز، هذه المباراة التي جمعت بين تشيلسي مانشستر سيتي، في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وسجل هدف مانشستر سيتي الوحيد اللاعب برناردو سيلفا في الدقيقة من 84 من زمن المباراة، حيث استغل كرة عرضية من دي بروين تصدى لها بيتروفيتش حارس تشيلسي، ليتابعها سيلفا بتسديدة سكنت الشباك.

تشكيل الفريقين

وكان نادي مانشستر سيتي المباراة قد بدأ بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: أورتيجا مورينو.

الدفاع: كايل ووكر- جون ستونز- مانويل أكانجي- ناثان آكي.

الوسط: رودريجو- كيفين دي بروين- برناردو سيلفا.

الهجوم: فيل فودين- جاك جريليش- جوليان ألفاريز.

فيما بدأ تشيلسي المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: بيتروفيتش.

خط الدفاع: جوستو – شالوباه – تياجو سيلفا – كوكوريلا.

وسط الملعب: كايسيدو – إنزو فيرنانديز – جالاجير.

الهجوم: كول بالمر – جاكسون – مادويكي

مانشستر سيتي يودع دوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة أمام ريال مدريد

وفي سياق آخر، ودع مانشستر سيتي بطولة دروي أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي، بعد أن حسمت نتيجة التعادل الإيجابي 3-3 مواجهة مانشستر سيتي وريال مدريد في مباراة الذهاب التي كانت مقامة على أرضية ستاد سنتياجو برنابيو معقل اللوس بلانكوس.

بينما انتهي الوقت الأصلي والإضافي لمباراة الإياب بين الفريقين والتي أقيمت علي ملعب الاتحاد معقل فريق مانشستر سيتي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وتمكن الميرنجي من تحقيق الفوز في ركلات الحظ الترجيحية.

تابع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا 6

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى