رياضة

مؤتمر صحفي لـ حسام حسن قبل مباراة مصر ونيوزلندا في كأس العاصمة اليوم

يستضيف أحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة الجديدة، مساء اليوم الأربعاء، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة منتخب مصر ضد نيوزيلندا، في بطولة كأس العاصمة، والتي التي تستضيفها مصر في الفترة من 22 إلى 26 مارس الحالي.

ومن المقرر أن يحضر المؤتمر كلا من حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، ودارين بازيلي، المدير الفني لمنتخب نيوزيلندا.

ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم لمواجهة نظيره المنتخب النيوزيلندي يوم الجمعة، الموافق 22 من شهر مارس الجاري، ضمن بطولة كأس العاصمة الإدارية.

موعد المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مصر ونيوزيلندا

وينطلق المؤتمر الصحفي لمباراة مصر ونيوزيلندا، في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، بحضور وسائل الإعلام.

مواعيد مباريات كأس العاصمة الإدارية

تبدأ فعاليات البطولة يوم 22 من شهر مارس الجاري بمباراة الافتتاح بين منتخب مصر ونيوزلندا في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب العاصمة الإدارية الجديدة.

بينما تقام مباراة تونس وكرواتيا يوم السبت 23 مارس الجاري في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب القاهرة الدولي

ويلتقي الخاسران يوم 25 من نفس الشهر، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، في العاشرة مساء ملعب القاهرة الدولي.

بينما يتقابل الفريقان الفائزان يوم 26 لتحديد بطل الكأس في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب العاصمة الإدارية الجديدة.

القنوات الناقلة لمباريات كأس العاصمة الإدارية

تُذاع مباريات بطولة كأس العاصمة الإدارية على شاشة قناة «أون تايم سبورتس».

وتقام بطولة كأس العاصمة الإدارية بنظام نصف النهائي والنهائي، حيث يلتقي كل فريقين ببعضهما في الجولة الأولى، على أن يلتقي الخاسران من الجولة في لقاء تحديد صاحب المركزين الثالث الرابع، بينما يتأهل الفريقان الفائزان إلى المباراة النهائية من البطولة، للعب على المركزين الأول والثاني.

قائمة منتخب مصر في بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة

وتأتي قائمة منتخب مصر في هذه البطولة على النحو التالي: حراسة المرمى: محمد عواد – محمد أبو جبل – المهدي سليمان – مصطفى شوبير – خط الدفاع: محمد هاني – أكرم توفيق – محمد حمدي – محمد شكري – أحمد حجازي – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – أحمد رمضان بيكهام خط الوسط: مروان عطية – حمدي فتحي – إمام عاشور – محمد مجدى أفشة – أحمد نبيل كوكا خط الهجوم: محمود تريزيجيه – مصطفى فتحي – مصطفى شلبي – عمر مرموش – مصطفي محمد – أحمد عاطف – محمد شريف – محمد الشامي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى