رياضة

ليفربول يتغنى بمحمد صلاح :«أنت ملك»

تغنى الحساب الرسمي لفريق ليفربول على موقع تبادل التغريدات القصيرة «أكس» بالنجم المصري محمد صلاح، بعد تسجيله هدفًا في لقاء الريدز ومانشستر يونايتد المقام حاليًا، في إطار ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكتب حساب الريدز الرسمي: «أنت ملك من قبل أن تصبح ملك»، بعد تسجيله هدف التقدم  على مانشستر يونايتد.

محمد صلاح يحقق رقم قياسي

واصل الدولي المصري محمد صلاح، تحقيق الأرقام القياسية رفقة فريق ليفربول الإنجليزي، بعد تسجيله هدفا في مباراة الريدز ضد مانشستر يونايتد، في اللقاء المقام حاليًا في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأصبح محمد صلاح أول لاعب في التاريخ يسجل في مرمى مانشستر يونايتد على ملعب «الأولد ترافورد» في خمس مباريات متتالية، حيث سجل 8 أهداف في آخر 5 مباريات أمام الشياطين الُحمر.

أحداث مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

سجل هدف اللقاء الأول، سكوت ماكتومناي، في مرمى ليفربول في الدقيقة 10 من عمر اللقاء، قبل أن يعادل اليكسيس ماك اليستر، النتيجة لصالح ليفربول في الدقيقة 44 من عمر شوط المباراة الأول.

وفي الدقيقة 2 من الوقت بدل الضائع لعمر شوط المباراة الأول، سجل محمد صلاح الهدف الثاني لفريق الريدز في مرمى اليونايتد.

وأنهى الريدز الشوط الأول متقدمًا على مانشستر يونايتد، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي أمام ليفربول

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي لمواجهة ليفربول على النحو التالي: «في حراسة المرمى: أندريه أونانا، في خط الدفاع: ديجو دالوت – هاري ماجواير – رافائل فاران – ليندلوف، في خط الوسط: كاسيميرو – كوبي ماينو – جارناتشو، في خط الهجوم: برونو فيرنانديز – ماركوس راشفورد – راسموس هويلاند».

تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة مانشستر يونايتد

في المقابل جاء تشكيل ليفربول لمواجهة مانشستر يونايتد على النحو التالي:« في حراسة المرمى: كيليهر، في خط الدفاع: برادلي، كوانساه، فان دايك، روبرتسون، في خط الوسط: ماك أليستر، واتارو إندو، سوبوسلاي، في خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز».

وشهد تشكيل ليفربول لمواجهة مانشستر يونايتد تواجد الدولي المصري محمد صلاح، يستضيف “ملعب أولد ترافود” معقل الشياطين الحمر، أحداث مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في لقاء ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، والمقرر لها الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة.

مشوار الفريقان في كأس الاتحاد الإنجليزي

تأهل فريق ليفربول إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعدما حقق الفوز على نظيره ساوثهامبتون في المواجهة التي جمعتهما ضمن منافسات الدور ثُمن النهائي من عمر البطولة، بينما صعد مانشستر يونايتد إلى ذلك الدور عقب التغلب على نوتنجهام فورست في دور الـ16.

ليفربول يتحدى مانشستر يونايتد في عقل داره

دخل فريق ليفربول مواجهته أمام مانشستر يونايتد، بمعنويات مرتفعة بعدما تمكن من الفوز على فريق سبارتا براج بسداسية، والتأهل للدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي بالرغم من تسلح الشياطين الحمر بعاملي الأرض والجمهور.

واستعاد الريدز خدمات الدولي المصري محمد صلاح، بعد غيابه عن المشاركة خلال الفترة الأخيرة بسبب الإصابة التي لحقت به أثناء مشاركته مع الفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى