إقتصاد

لوسيور كريسطال تكشف عن هويتها البصرية الجديدة

18 أبريل 20245

شارك0

كشفت لوسيور كريسطال، الشركة الرائدة في مجال الصناعات الغذائية في المغرب وأفريقيا، عن هويتها البصرية الجديدة.

وذكرت الشركة، في بلاغ، أن هذه الخطوة التطورية تأتي للإعلان عن رؤية مبتكرة ومعاصرة، وتعزيز التزام الشركة بالاستدامة وتأكيد ارتباطها الوثيق والعميق بأفريقيا.

وأضاف المصدر ذاته أن لوسيور كريسطال حرصت، من خلال هذه الهوية البصرية الجديدة، على المزج ما بين مكونات جذورها المغربية التاريخية من جهة، وتطلعاتها الحديثة من جهة أخرى، إلى جانب إيلائها اهتماما خاصا للأواصر التي تربطها بالقارة الإفريقية من خلال تقديم تفسير بياني لخريطتها، مع الاحتفاظ بالمعينات التاريخية ذات الشكل الهندسي الماسي والتي تميز شعارها.

وتابعت أن الألوان التي تم اختيارها ضمن هذه الهوية البصرية الجديدة تعزز هذا المزيج، حيث ثم استخدام اللون الأحمر من أجل التذكير بالمكونات المغربية الموروثة وخصائصها العريقة، فيما استخدم اللون البني كدلالة ترمز عن التزام الشركة بمبدأ “خدمة الأرض”.

وفي هذا الإطار، نقل البلاغ عن إبراهيم العروي، المدير العام لشركة لوسيور كريسطال قوله إن ” هذا التغيير ليس مجرد تحديث جمالي بسيط، بل إنه يعكس رغبتنا القوية في تعزيز مكانتنا كشركة رائدة وملتزمة من أجل خدمة إفريقيا بشكل أفضل وبكيفية مستدامة”.

ويندرج هذا التحول، يضيف المصدر، في إطار مقاربة واسعة النطاق، كما يأتي ليؤكد من جديد التزام شركة لوسيور كريسطال اتجاه التنمية المستدامة والمساهمة في تحقيق التقدم والازدهار داخل القارة.

وتهدف لوسيور كريسطال، من خلال الشركتين التابعتين لها “كريسطال تونس” و”Oleosen” السنغال، وبدعم من مجموعة “Avril” (المساهم المرجعي)، إلى المساهمة في تحقيق التنمية داخل البلدان التي تعمل فيها وذلك عبر خلق فرص عمل محلية، وتطوير المهارات وتعزيز قدرات المجتمعات المحلية.

كما يسعى هذا التطور على مستوى الهوية البصرية، إلى تعزيز حضور شركة لوسيور كريسطال في أفريقيا، مما يجعل من المجموعة مساهما وشريكا حقيقيا في تنمية القارة.

شارك0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى