رياضة

للمرة الرابعة، رونالدو يحصد جائزة لاعب الشهر في الدوري السعودي

حصد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر، جائزة أفضل لاعب في شهر مارس، بالدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن 2023/2024″.

وشهدت الجولات الثلاثة الـ 23 و24 و25 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، تألقاً كبيراً لكريستيانو رونالدو.

ونجح كريستيانو رونالدو من تسجيل 26 هدفاً وصنع 9 حلال مشاركته في 23 مباراة ببطولة الدوري السعودي لمحترفينه، وحصل صاروخ مديرا على جائزة أفضل لاعب في الشهر 4 مرات خلال الموسم الجاري.

كما حصد خورخي جيسوس، المدير الفني للهلال، جائزة أفضل مدير فني في شهر مارس في الدوري السعودي، وتعد تلك الجائزة هي الخامسة له خلال الموسم الجاري، ويتصدر “الزعيم” ترتيب الدوري برصيد 71 نقطة وبفارق 12 نقطة عن ملاحقه النصر.

فيما حصد مايلسون سانتوس، حارس فريق التعاون، جائزة أفضل حارس بعدما حافظ على نظافة شباكه في مباراتين خلال شهر مارس وتلقت شباكه هدفاً واحداً في المباراة الثالثة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى