رياضة

لامين يامال يُسجل رقما تاريخيا مع برشلونة في دوري أبطال أوروبا

كتب النجم الإسباني لامين يامال لاعب فريق برشلونة، رقماً جديدًا بمشاركته مع فريقه في مباراة باريس سان جيرمان بربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتغلب فريق برشلونة على باريس سان جيرمان بنتيجة (3-2)، في المباراة التي جمعت الفريقين، بملعب حديقة الأمراء لحساب منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2024.

أصبح النجم الإسباني لامين يامال لاعب برشلونة الأسباني أصغر لاعب في تاريخ ربع نهائي دوري الابطال يصنع هدف بعمر 16 سنة و8 أشهر و29 يوم.

أحداث مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان

بدأ الفريقان، المباراة بتحفظ دفاعي بشكل كبير، قبل أن يفتتح برشلونة التجسيل في الدقيقة 38 من عمر المباراة، بعد كرة ارتدت من الحارس بعد ابعادها بشكل خاطئ، لتصل إلى رافينيا، الذي سجلها في شباك الفريق الباريسي.

في الدقيقة 48 من عمر المباراة، نجح عثمان ديمبيلي في تسجيل هدف التعادل للفريق الباريسي في مرمى برشلونة، قبل أن يضيف فيتور فيريرا، الهدف الثاني لفريق باريس، ليضع فريق العاصمة في المقدمة بعدما كان متأخرًا بهدف في الشوط الأول، وسجل رافينيا هدف التعادل لفريق برشلونة في مرمى باريس سان جيرمان، في الدقيقة 62 من عمر المباراة، وفي الدقيقة 77، سجل أندرياس كريستينسن، هدف التقدم لفريق برشلونة على باريس، لينهي المباراة بنتيجة 3-2 لصالح برشلونة، يتأجل حسم المتأهل لدور نصف النهائي لمباراة الذهاب، في برشلونة.

موعد مباراة الإياب بين باريس وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا

وتقام المباراة بين فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني، يوم الثلاثاء، 16 من شهر أبريل الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة ضمن مباريات إياب دور ربع النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

كيف تأهل الفريقين لربع نهائي دوري أبطال أوروبا

وحسم باريس سان جيرمان، تأهله إلى ربع النهائي بعد التغلب على ريال سوسييداد الإسباني، فيما تأهل برشلونة لربع النهائي بعد عبور نابولي الإيطالي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى