رياضة

لاعبا كرة قدم ضيوف حلقة اليوم من برنامج «رامز جاب من الآخر»

تعرض الآن الحلقة الخامسة من برنامج “رامز جاب من الآخر” ، ويحل علي البليهي لاعب الهلال السعودي، وفراس البريكان، ضيوفًا على الحلقة الخامسة من البرنامج الذى يعرض حاليا على قناة إم بي سي مصر.

وظهر خلال برومو برنامج “رامز جاب من الآخر” مجموعة كبيرة من المشاهير سواء فى عالم الفن أو الرياضة، ومنهم: «باسم سمرة، أحمد السقا، أحمد حسام ميدو، ميريهان حسين، باميلا الكيك، حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، آية سماحة، نجلاء بدر، أحمد مالك».

مواعيد عرض برنامج رامز جلال الجديد

ومن المقرر أن يعرض برنامج رامز جلال الجديد 2024 على شبكة قنوات MBC، يوميًا بعد المغرب كعادة كل عام ويستضيف خلاله العديد من المشاهير والنجوم والرياضيين من مصر والوطن العربى.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى