رياضة

كولر: حظوظ الأهلي ومازيمبي متساوية، ومحمود متولي يشارك رغم الإصابة

أعرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، عن سعادته بحضور جماهير الأهلي في مباراة إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتحدث كولر في المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي ومازيمبي عن مشاركة محمود متولي فقال: «دفعت بمحمود متولي في وسط الملعب بمباراة الذهاب لأن سامي قمصان أبلغني أنه يجيد اللعب في هذا المركز، والدفع به يخضع لظروف الإصابات والمباريات، ولكن يجب الحذر من مشاركة متولي فهو مصاب منذ فترة طويلة».

وعن فريق مازيمبي أوضح كولر، أن فرصة الفريقين متساوية للصعود إلى المباراة النهائية، ولكن نحتاج دعم الجمهور للوصول إلي النهائي للعام الثاني علي التوالي لنا كجهاز فني».

طاقم تحكيم لقاء العودة بين الأهلي ومازيمبي

وأعلن الاتحاد الإفريقي عن طاقم تحكيم لقاء العودة والمكون من: حكم الساحة: الكيني بيتر واريرو كاماكو، الحكم المساعد: جليبريت شيرويت. حكم مساعد: ستيفن أونايانجو. حكم رابع: الجامبي لامين جامييه.

كما تم تعيين ماريا ريفيت من موريشيوس حكماً لتقنية الفيديو ويساعدها الجزائري لحلو بن براهم.

وتقام مباراة العودة غدا الجمعة على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بدون اهداف في المباراة التي أقيمت على ملعب مازيمبي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى