رياضة

كـأس الرابطة، المصرى يتقدم على بيراميدز بهدف فى الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة بيراميدز والمصري، بتقدم المصري بهدف مقابل لا شيء، في المباراة التي تجمع بينهما حاليا، فى ربع نهائى كأس رابطة الأندية المصرية للمحترفين.

وسجل هدف المصري ميدو جابر في الدقيقة 27 من عمر شوط اللقاء الأول.

كـأس الرابطة، المصرى يتقدم على بيراميدز بهدف فى الشوط الأولكـأس الرابطة، المصرى يتقدم على بيراميدز بهدف فى الشوط الأول

تشكيل المصري أمام بيراميدز في كأس الرابطة

وجاء تشكيل المصري لمواجهة بيراميدز على النحو التالي: «في حراسة المرمى: محمود جاد، في خط الدفاع: كريم العراقي – أحمد منصور – باهر المحمدي – عمرو سعداوي، في خط الوسط: عمرو موسى – حسن علي – أمادو باه، في خط الهجوم: سمير فكري – ميدو جابر – محمد الشامي».

تشكيل بيراميدز الرسمي أمام المصرى في كأس الرابطة

على الجانب الآخر، جاء تشكيل بيراميدز الرسمي لمواجهة المصري على النحو التالي:« في حراسة المرمى: أحمد ميهوب، في خط الدفاع:علي جبر – أحمد سامي – أحمد فتحي – كريم حافظ، في خط الوسط: مهند لاشين – وليد الكرتي – محمد رضا بوبو، في خط الهجوم: إبراهيم عادل – فخري لاكاي – مروان حمدي».
فيما يتواجد على مقاعد البدلاء:«يوسف نادر – أسامة جلال – محمد حمدي – محمود دونجا- إسلام عيسى – محمود زلاكة – يوسف أسامة – مصطفى فتحي – دودو الجباس».

موعد مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدي في كأس الرابطة

موعد مباراة بيراميدز والمصري، وانطلقت مباراة الفريق السماوي ونظيره البورسعيدي، في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم الخميس، في مباراة تقام لحساب منافسات ربع نهائي كأس رابطة الأندية المصرية.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والمصري في كأس رابطة الأندية

القنوات الناقلة، وتُذاع مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدي، على شبكة قنوات «أون تايم سبورتس»، الناقل الحصري لمباريات كأس رابطة الأندية المصرية للمحترفين هذا الموسم.

ملعب مباراة المصري وبيراميدز في كأس الرابطة

وانطلقت مباراة المصري وبيراميدز، التي تجمع بينهما الآن، على أرضية ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، في مباراة لحساب مواجهات دور الـ 8 من مسابقة كأس الرابطة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى