رياضة

كاسيميرو يقود تشكيل مانشستر يونايتد أمام وولفز في الدوري الإنجليزي

أعلن الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة وولفرهامبتون، في المباراة التي ستجمع بينهما في تمام الساعة العاشرة والربع من مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يستضيف وولفرهامبتون، نظيره مانشستر يونايتد الليلة في الأسبوع الـ22 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في اللقاء الذي يستضيفه ملعب «مولينيو»، حيث يسعى اليونايتد لتصحيح الأوضاع، بعد الخسارة من نوتينغام بهدفين والتعادل مع توتنهام في آخر لقاءين بالدوري الإنجليزي.

التشكيل الرسمي لمانشستر يونايتد في مواجهة وولفرهامبتون

وبدأ نادي مانشستر يونايتد المباراة بتشكل مكون من: «في حراسة المرمى: أونانا، في خط الدفاع: ديوجو دالوت – رفائيل فاران – مارتينيز – لوك شاو، في خط الوسط: كوبي ماينو – كاسيميرو – جارناتشو – برونو فيرنانديز، في خط الهجوم: راشفورد – هويلوند».

موعد مباراة وولفرهامبتون ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

يلتقي وولفرهامبتون مع نظيره مانشستر يونايتد الليلة في الأسبوع الـ22 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في العاشرة والربع مساء بتوقيت القاهرة.

ملعب مباراة وولفرهامبتون ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

يستضيف وولفرهامبتون مع نظيره مانشستر يونايتد الليلة في الأسبوع الـ22 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في اللقاء الذي يستضيفه ملعب «مولينيو» .

ترتيب الفريقين في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل اللقاء

يحتل مانشستر يونايتد المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 32 نقطة.

فيما يحتل ولفرهامبتون المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة وولفرهامبتون ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

وتذاع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز عبر قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز وتذاع مباراة وولفرهامبتون ومانشستر يونايتد عبر قناة بي إن سبورت 1 بتعليق «عامر الخوذيري».

لقاء الذهاب بين الفريقين

انتهى لقاء الذهاب بين وولفرهامبتون ومانشستر يونايتد في الأسبوع الأول من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز مانشستر يونايتد بهدف دون رد، في المباراة الذي استضافها ملعب «أولد ترافورد».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى