رياضة

كأس عاصمة مصر، أتوبيسات مجانية لنقل الجماهير الليلة

تفصلنا ساعات قليلة عن قص شريط البطولة الدولية الودية والمتعارف عليها بأسم«كأس عاصمة مصر» والتي تقام بالقاهرة في نسختها الأولي ويشارك فيها أربع منتخبات وهم: مصر – تونس – نيوزيلندا – كرواتيا، وتقام مباراة الافتتاح بين مصر ونيوزيلندا مساء اليوم الجمعة في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على ستاد العاصمة الإدارية الجديدية.

وفي ضوء عمليات التسهيل على الجمهور المصري لحضور مباراة المنتخب الوطني أمام نيوزيلاندا، أعلنت وزارة النقل بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة عن توفير أتوبيسات مجانية لنقل الجماهير الى ستاد العاصمة الإدارية الجديدة والعودة عقب المباراة، ويأتي ذلك لخدمة الجماهير خاصة وأن المباراة تقام في شهر رمضان المبارك.

أماكن وجود أتوبيسات مجانية ومواعيد التحرك 

ستتواجد الأتوبيسات المجانية الخاصة بنقل الجماهير المصرية الى ستاد العاصمة الإدارية الجديدة في الميادين التالية:

عبد المنعم رياض، العباسية ، حدائق القبة ” بجوار نادي مصر للبترول “، مدينة نصر، محطة مترو الاستاد ” بجوار نادي الزهور وكذلك بجوار نادي السكة الحديد ، محطة عدلي منصور، شبرا الخيمة، السلام، المعادي ” أمام المركز الأوليمبي”، الجيزة، حدائق الأهرام ” أمام نادي حدائق الأهرام، زهرة العاصمة، العاشر من رمضان ” ميدان الأردنية ” ، الزقازيق امام نادي الشرقية )، على أن يبدأ تواجد الأتوبيسات في الساعة الرابعة عصرا.

كأس عاصمة مصر، أتوبيسات مجانية لنقل الجماهير الليلة

موعد مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العاصمة

ويلتقي منتخب مصر مع نيوزيلندا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة وذلك على أرضية ستاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة

القنوات الناقلة لمباريات كأس العاصمة الإدارية

وتُذاع مباريات بطولة كأس العاصمة الإدارية على شاشة قناة «أون تايم سبورتس» الناقل الحصري لبطولة كأس العاصمة في مصر.

ويشارك منتخب مصر في بطولة كأس العاصمة الإدارية بجانب منتخبات: نيوزيلندا وتونس وكرواتيا، وتقام مباريات البطولة على استادالقاهرة الدولي وملعب الدفاع الجوي.
تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام نيوزيلندا

ومن المتوقع أن يبدأ منتخب مصر المباراة أمام نيوزيلندا بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: مصطفى شوبير في خط الدفاع: محمدحمدي – محمد عبد المنعم – أحمد حجازي – محمد هاني – في خط الوسط: إمام عاشور – مروان عطية – حمدي فتحي – في خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه – مصطفى محمد – مصطفى فتحي.
وتقام بطولة كأس العاصمة الإدارية بنظام نصف النهائي والنهائي، حيث يلتقي كل فريقين ببعضهما في الجولة الأولى، على أن يلتقي الخاسران من الجولة في لقاء تحديد صاحب المركزين الثالث الرابع، بينما يتأهل الفريقان الفائزان إلى المباراة النهائية من البطولة، للعب على المركزين الأول والثاني.
مواعيد مباريات كأس العاصمة الإدارية

تبدأ فعاليات البطولة اليوم الجمعة 22 من شهر مارس الجاري، على أن يلتقي منتخبي مصر ونيوزيلندا، وتونس وكرواتيا، ويلتقي الخاسران يوم 25 من نفس الشهر، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، بينما يتقابل الفريقان الفائزان يوم 26 لتحديد بطل الكأس.

يذكر أن جميع مباريات البطولة تقام في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصريبما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادثوقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة،سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى